قصة كيم كارداشيان ومحمد بن سلمان ،هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنية، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص في الوطن العربية عن قصة الأمير محمد بن سلمان، مع النجمة كيم كاردشيان، و ذلك نتيجة تداول خبر قيام محمد بن سلمان بعرض 10 ملايين دولار على زوج كيم كاردشيان، مقابل قيامه بقضاء ليله واحدة معها، ولمعرفة ما هي قصة كيم كارداشيان ومحمد بن سلمان، عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة سطور هذا المقال.

كيم كارداشيان ومحمد بن سلمان

قصة كيم كارداشيان ومحمد بن سلمان، بتاريخ الخامس عشر من شهر أذار / مارس الماضي من العام 2023 م، قامت صحيفة وورلد نيوز دايلي، بنشر خبر قد قامت المحررة باربرا جونسون بكتابته، حيث أنها كتبت في هذا الخبر أن المشاكل المالية التي يعاني منها كانيي ويست مغني الراب الأمريكي الشهير، استطاعت أن توصله إلى عرض قوي و مثير، حيث أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قد قام باقتراحه عليه حيث أن مفاد هذا العرض هو : تقديم 10 ملايين دولار له، ليتمكن ولي العهد من قضاء ليلة واحدة فقط مع زوجة كانيي ويست، النجمة الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان .

  • و كان المغني الأمريكي كاني ويست قد خلق ضجة في كافة أنحاء العالم في وقت سابق ، بعد قيام بالإعلان على منصة تويتر بكل خجل، أن عليه ديون شخصية تصل إلى حوالي 53 مليون دولار أمريكي.
  • و قال كانيي ويست في نفس التغريدة أنه مستعد لقبول المساعدة من مالك جوجل لاري بيج أو من أي متبرع ينوي القيام بمساعدته، و لكن و على رغم طلب ويست المساعدة على العلن، لم يقم أحدا بالالتفات إليه أو المبادرة في مساعدته، بإستثناء جهاز شرطة مدينة فيلادلفيا، حيث قامت بتقديم عرض له بأن يعمل في وظيفة ضابط شرطة.

اقرأ ايضا :قصة العثور على جثة أميرة قطرية سابقة في إسبانيا

قصة كيم كارداشيان ومحمد بن سلمان

و في وقت سابق قد قالت العديد من وسائل الإعلام، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للصحفيين ما يلي : “ليس لدي أي اهتمام على الإطلاق في موسيقاه أو ملابسه، ولكن زوجته كنز قيمته لا تقدر بثمن. وأنه مستعد لدفع 10 مليون دولار أو أكثر بكل سرور حتى لقضاء ليلة واحدة معها “.

و إلى هذا الوقت فإنه ليس هناك ردة فعل من كانيي ويست، و زوجته كيم على العرض الذي قام محمد بن سلمان، حيث أثار هذا العرض سخط الكثير من المنظمات النسَوية، و التي طالبن بحفظ كرامة المرأة و حقوقها.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان قصة كيم كارداشيان ومحمد بن سلمان.