يبحث العديد من الناس عن عمر ضاري الرشدان وهو من الفنانين الكويتيين الصاعدين لنتعرف على عمره و تفاصيل خاصة عن حياته موهبته تابعوا معنا المقال التالي .

الممثل ضاري الرشدان وعمره

هو واحد من النجوم الصاعدة التي قدمت عددا معقولا من الأعمال الناجحة و  أستطاع أن يأخذ بها عقول وقلوب المشاهد واقتنع به كممثل له مستقبل واعد وهو مواليد عام 2002 في دولة الكويت عمره 19 عام و موهوب منذ الطفولة فبدأ مشواره الفني و هو صبي في سن السابعة من حياته و كان هذا بواسطة اشتراكه في مسرحية تحت عنوان (البشر و الجن) ، أول ظهور له علي الشاشات الكويتية على يد إسهامه في بدور ضئيل في برنامج كويتي تحت عنوان (طول بالك) و كان هذا في سنة 2009 .

في أعقاب هذا إسهامه في الأعمال الدرامية و المسرحية ذات المواصفات المتميزة. باتَ الممثل ضاري الرشدان بالكويت من ابرز و المع الوجوه القريبة العهد. والصاعدة بين الفنانين الشبيبة حتى أصبح له اعمال الفنية الناجحة و من أفضَل أعماله الفنية التي قدمها مثل مسلسل (الجدة لولوه، قررمش، العضيد) و غيرها من الأعمال الفنية الناجحة و التي تمَكّن عن طريقها ضاري الرشدان ترك صورة ختم إصبع فنية و أدوار نافذة في تلك الأعمال الفنية المتنوعة و المتغايرة.

السيرة الذاتية

تاريخ ميلاد ضاري الرشدان: 15 – حزيران عام 2002 .

عمر ضاري الرشدان: 19 سنة .

مكان الميلاد : ولد في الكويت.

جنسية ضاري الرشدان: كويتي.

طول ضاري الرشدان: 178 سم .

وزن ضاري الرشدان: 67 كجم .

ديانة ضاري الرشدان: مسلم .

البرج الفلكي : هو برج الجوزاء .

المؤهل الدراسي / العلمي : جامعي.

زوجة ضاري الرشدان: لا يوجد.

متى بدأ مشواره الفني : بدأ مشواره الفني عام 2009 – 2010.

أعماله

سنة 2009 كانت أول مساهمته الدرامية و هذا أثناء دور صبي ضئيل في مسلسل تحت عنوان أم الفتيات و كان المسلسل من منافسة كلا من سعاد عبد الله – غانم الصالح – خالد البريكي – عرفان العماني – مرام البلوشي – شجون الهاجري و غيرهم و كان من إخراج عارف الطويل و من تأليف هبة مشاري حمادة.

و ثبت في سنة 2009 في مسلسل درامي اجدد كان تحت عنوان السلبية ، ملحمة الحب و المكوث ، منيرة و وضح فيه ضاري الرشدان بدور ولد ضئيل ، كانت تدور رواية المسلسل في زمن الثلاثينات من القرن المنصرم في جمهورية الكويت و قبل ظهور البترول في دول مجلس الخليج العربي العربي و ما مظهر و طبيعة الحياة في تلك المرحلة و المسلسل كان من إخراج محمد دحام الشمري و من تأليف هيثم بودي و اشتراك في منافسة الجهد غازي حسين – صلاح الملا – فاطمة الحوسني – هيفاء حسين – محمود بوشهري – خالد العجيرب و غيرهم من الفنانين .

مسلسلاته

ساهم ضاري الرشدان في مسلسل كويتي تحت عنوان ساهر الليل عام 2010. وجسم أثناءه شخصية (ناصر صغيرا).

و كان المسلسل من مسابقة جاسم النبهان – حسين المنصور – باسمة حمادة – فاطمة الحوسني محمود بوشهري – عبد الله بوشهري و من إخراج محمد دحام الشمري و من تأليف فهد العليوة .

و مع بداية سنة 2011 تبين النجم ضاري الرشدان كطفل ضئيل في مسلسل يومياً سالفه و هو مسلسل درامي اجتماعي من إخراج حاتم حسام الدين و من تأليف عبد صاحب السمو الأمير حبيب الإبراهيم و من مسابقة سلطان الفرج سالم القطان – حلا – ناصح الفضلي – سعاد سلمان (أم العنود) – أحمد الشمري و غيرهم من الفنانين.

أسهَم كذلك في سنة 2011 بمسلسل درامي احدث تحت عنوان العضيد و هو مسلسل درامي كويتي تدور أحداثه في مرحلة الخمسينات من القرن السابق و قتها كان يتولى الحكم صاحب السمو الأمير المسافر الشيخ عبد الله السالم و يصور المسلسل الطفرة التي شهدتها البلاد في مرحلة حكمه في عديدة ميادين متنوعة .

المسلسل من إخراج أحمد دعيبس و من تأليف عبد العزيز المسلم و اشترك في بطولته مجموعة فريدة من الفنانين و من ضمنهم سعد الفرج – عبد العزيز المسلم – عبد الإمام عبد الله – سعاد علي – باسمة حمادة منى شداد و غيرهم من الفنانين ..

في سنة 2013 أسهَم ضاري الرشدان في مسلسل كوميدي تحت عنوان قررمش. و مسلسل درامي تحت عنوان أول الصبح و مسلسل الواجهة. هو من منافسة سعاد عبد الله – عبد الرحمن العقل. زهرة عرفة – غازي حسين – أحمد مساعد – عبير أحمد و من إخراج سائد بشير الهواري و من تأليف أسمهان نجاح .

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختم مقالنا الذي كان بعنوان كم عمر ضاري الرشدان وقد تعرفنا عليه كفنان موهوب وصاعد وعلى عمره وأعماله المميزة ودمتم في حفظ الله.