ما هي أفضل مسلسلات خليجية ، يفتن العالم العربي بتنوع الأعمال التي تنتجها صناعة الدراما الخليجية ، والتي تضم ممثلين مشهورين مثل ناصر القصبي ، وسعاد عبد الله ، وعبد الحسين عبد الرضا ، وحياة الفهد ، وغيرهم الكثير ممن يتفوقون في كل من الفكاهة. ومأساة ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على ما هي أفضل مسلسلات خليجية.

ما هي أفضل مسلسلات خليجية

نستعرض هنا أفضل المسلسلات التلفزيونية الخليجية ، وهي كالتالي:

مسلسل الخطايا العشر

ظهرت في هذا المسلسل التلفزيوني عام 2018 الفنانة هيفاء حسن ، ومنهم عبد الله بو شهري ، وعبد المحسن النمر ، ونور ، وروان مهدي ، هذا المسلسل من تأليف حسين المهدي ، الدكتور ابراهيم طبيب ناجح جدا محور مسلسل الدراما الاجتماعية ، يجبر زوجته على مرافقته في رحلة إلى مركز علاج فيروسات خطيرة ، حيث تعلم أن لديه شخصية مختلفة تمامًا.

العاصوف

مسلسل درامي 2018 بطولة ناصر القصبي من تأليف عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح ، يشير اسم العاصوف ، الذي يُترجم إلى “الريح الشديد” ، وتدور قصة المسلسل حول الحياة الاجتماعية للمجتمع السعودي في السبعينيات.

مسلسل عطر الروح

وإلى جانب الفنانة حدس حسين ، فإن هذا المسلسل من بطولة حسين المنصور ، و أوس الشطي وعبير أحمد ، محمد القفاص هو مخرج هذا المسلسل.

مسلسل بدون فلتر

بدون فلتر ، تم بث هذا المسلسل الذي يشارك فيه عبد السدحان ،  وسعد الخضر ، ويوسف الجراح ، وعبد السناني ، وفاطمة الحوسني ، عام 2018 ، شارك في كتابته اثنا عشر مؤلفًا ويتناول الاهتمامات الاجتماعية من خلال مجموعة متنوعة من الروايات ، مثل الحية صارت حية ، والتوبة ، وغسالة جدي ، وغيرها.

مسلسل الخافي أعظم

وتتصدر هيا عبد السلام هذا المسلسل ، كما يشارك فيه ليلى عبد الله ، ومرام ، وعلي كاكولي ، وروان العلي ، وناصر الدوسري ، وعبدالله الباروني ، بطلة المسلسل امرأة شابة اسمها حصة تكافح مع العديد من القضايا الأسرية لكنها تحاول إخفاءها.

مسلسل روتين

ظهرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ، في هذا المسلسل التلفزيوني 2018 ، من إنتاج وإخراج علي الدوحان ، تدور أحداث المسلسل حول كادي ، الفتاة الصغيرة التي ، على الرغم من أنها تعيش حياة نموذجية مع والدها وزوجته ، إلا أنها لا تشعر بالأمان ، سيف الذي يظهر حبها يدخل حياتها.

مسلسل شير تشات

تستكشف سلسلة الكتب المصورة هذه الابتكارات والتغييرات في المجتمع السعودي ، في إطار كوميدي وهذا المسلسل من بطولة  الثلاثي الكوميدي فايز المالكي ، وراشد الشمراني وحسن عسيري

نصل إلى هنا نهاية مقالنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا ما هي أفضل مسلسلات خليجية ، وقد وضحنا لكم أفضل المسلسلات الخليجية.