قصة فيلم Yesterday 2019 كاملة ، تعرف الأفلام أنها وسيلة جميلة لترفيه عن النفس و التسلية و المتعة أيضا ، و من أجمل السهرات السهرة التي يكون فيها مشاهدة لفيلم ما ، و بما أننا في اجازة  الصيف و الجميع يتساءل عن فيلم جميل ليقوم بمشاهدته في سهرة من السهرات الجميلة و الرومانسية ، أحضرنا لكم متابعين موقع الجنينة قصة فيلم جميل و رائع و هو فيلم Yesterday 2019.

نوع فيلم Yesterday 2019:

هو فيلم أجنبي حيث تم انتاجه في المملكة المتحدة أو ما تسمى ب بريطانيا، و بالطبع لغة الفيلم هي اللغة الإنجليزية ، و لكن تمت ترجمته للغة العربية في الكثير من المواقع.

تم تصنيف الفيلم على أنه فيلم رومنسي ، وخيالي ،و كوميدي ،و موسيقي استعراضي ، و دراما، و من الجدير بالذكر أن الفيلم لا يناسب الأطفال ما هم دون سن الثالثة عشر .

تم تصوير فيلم Yesterday 2019 في المملكة المتحدة ، و الولايات المتحدة الأمريكية ، تم بدء تصويره في الثامن و العشرون من شهر ابريل لعام 2018 .

تم العرض العالمي الأول له في مهرجان تريبيكا السينمائي في شهر مايو لعام 2019 ،حيث تم إصداره لأول مرة في المملكة المتحدة و الولايات المتحدة في شهر يونيو لعام 2019 .

مدة فيلم Yesterday 2019:

يعتبر الفيلم ذو مدة متوسطة و يناسب السهرات القصيرة حيث أنه يبلع مدة الفيلم حوالي ساعتين فقط أو حتى 01:56:15 بالضبط أي أقل من ساعتان.

أبطال فيلم Yesterday 2019 هم:

  • داني بويل (danny boyle ) و هو مخرج الفيلم.
  • جاك بارث و هو مؤلف القصة.
  • ريتشارد كيرتس و هو كاتب القصة و السيناريو للفيلم.
  • ليلي جيمس (lily james) ممثل.
  • آنا دي أرامس (ana de armas) ممثل.
  • كاتي ماكينون (kate mckinnon) ممثل.
  • لامورن موريس (lamorne morris) ممثل.
  • إليز تشابل (ellise chappell) ممثل.

نبذة عن فيلم Yesterday 2019 :

قام أحد الموسيقيين المكافحين الكبار و العمالقة بادراك أنه هو الشخص الوحيد و الفريد على هذه الأرض الذي يقوم بتذكر جميع الأغاني للفرقة الموسيقية البريطانية  (و التي تسمى بالبيتلز ) The Beatles ، و هذا شعور الادراك يأتيه بعد حادثة فريدة من نوعها يحدث فيها انقطاع لتيار الكهربائي لبعض الدقائق في جميع أرجاء العالم و من ثم يعود التيار الكهربائي الى وضعه الطبيعي .

و الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا و التي تحدثنا فيها عن قصة فيلم Yesterday 2019 كاملة و نأمل ان تكون مقالتنا قد نالت على اعجابكم و مشاهدة ممتعة لكم .