يصور روان أتكينسون المشهور بشخصية “مستر بين”  عمل جديد وهو مسلسلاً من تصنيف الكوميديا لمنصة نتفليكس، بعنوان Man Vs Bee تدور قصة هذا المسلسل الكوميدي المقبل حول رجل يقوم بدوره Rowan Atkinson في حرب مع نحلة في قصره الفخم الجنينة تقدم مقالا بعنوان قصة فيلم Man vs Bee ويكيبيديا.

قصة فيلم Man vs Bee ويكيبيديا

رُصد روان بالأمس وهو يصور أحداثMan Vs Bee  في شارع أيليزبوري في باكينجهامشير وقصة الفيلم الذي يصوره روان هو ان رجل يبدا بحرب ضد نحلة في قصره الفخم ولقد شوهد روان وهو يرتدي قميص كاروهات مع بنطلون جينز رمادي اللون، واختار قصة الشعر الطويل وهي إطلالة جديدة لم نعتد على رؤية شخصية روان بهذا اللوك وقد شوهد روان وهو يتحدث في موقع التصوير مع فريق عمل المسلسل، قام روان بتأليف المسلسل إلى جانب ويل ديفيس الذي عمل سابقاً على نسخة  فيلم Johnny English، الذي لعب فيه روان دور البطولة و المسلسل الذي ستعرضه نتفليكس يصنف بأنه مسلسل كوميدي جسدي، ويتألف Man Vs Bee من عشر حلقات ومدة كل حلقة عشر دقائق سيعرض على منصة Netflix.

 من هو روان سيباستيان أتكينسون

(بالإنجليزية: Rowan Sebastian Atkinson)‏  ولد في 6 يناير عام 1955 وهو يجمع اكثر من مهنة وهم ممثل ومؤلف ومنتج وكاتب سيناريو إنجليزي ومن اعماله التي سطع فيها نجمه واشتهر بها هي شخصية مستر بين، وبلاك أدر. وظهر أتكينسون على الساحة الكوميدية في “سكتش كوميدي شو” و”ليس في أخبار الساعة التاسعة” في الفترة 1979 – 1982، ومشاركته أيضاً “في كرات الشرطي السّري” عام 1979. ولقد شارك في مسرحية الخط الأزرق الرقيق 1995-1996 صنف اتكينسون من افضل خمسين كوميدي في تاريخ المملكة المتحدة ولقد نال مزيداً من النجاح في أكثر من استطلاع للرأي عبر الأفلام التي لعب أدوارها مثل “إجازة السيد بين” و”جوني أنغلش” و”جوني أنغلش ريبورن”.

قائمة أفلامه

من الافلام التي شارك فيها روان هي ما يلي :

العام العنوان الدور
1981 Fundamental Frolics Himself
The Secret Policeman’s Ball Various Roles
1982 The Secret Policeman’s Other Ball Himself & Various Roles
1983 Dead on Time Bernard Fripp
Never Say Never Again Nigel Small-Fawcett
1989 The Appointments of Dennis Jennings Dr. Schooner
The Tall Guy Ron Anderson
1990 The Witches Mr. Stringer
1991 The Driven Man Himself
1993 Hot Shots! Part Deux Dexter Hayman
1994 Four Weddings and a Funeral Father Gerald
The Lion King Zazu (voice)
1997 Bean Mr. Bean
2000 Maybe Baby Mr. James
2001 Rat Race Enrico Pollini
2002 Scooby-Doo Emile Mondavarious
2003 Johnny English Johnny English
Love Actually Rufus
2005 Keeping Mum Reverend Walter Goodfellow
2007 Mr. Bean’s Holiday Mr. Bean

الى هنا انتهى مقالنا الذي كان بعنوان قصة فيلم Man vs Bee ويكيبيديا ولقد بينا فيه كل المعلومات التي تخص هذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم ولنا الخير والتوفيق من كل امر.