حساب تيك توك نيرة اشرف عبدالقادر ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جريمة حصلت صباح يوم الاثنين لفتاه تعرضت للذبح امام بوابه جامعه المنصورة والذي تعرض لها احد الطلاب في جامعتها بعد ان قام بالاعتداء عليها وطعنها بعده قناه بالسكين في رقبتها وفي صدرها من ما ادى الى وفاتها سنوافيكم ببعض التفاصيل المهمة عن هذه الجريمة من خلال الموقع ونعرفكم ما هي أسباب الجريمة وحساب نيره اشرف على التيك توك وبعض التفاصيل المهمة.

من هي نيرة اشرف ويكيبيديا

هي الشابة المصرية ولدت في جمهورية مصر العربية في محافظه الدقهلية في مقتبل العشرينات من عمرها وهي تدرس في جامعة المنصوره كليه الاداب انتشر خبر مقتلها اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدا وقد اثرت قصتها في مختلف انحاء الوطن العربي بعد ان اقدم شاب على ضربها وذبحها امام مئات الناس في وسط الشارع وامام جامعه المنصورة وهي الشاب نيرة اشرف عبد القادر.

جريمة طالبة المنصورة نيرة أشرف

تحدثت الكثير من وسائل الاعلام في جمهورية مصر العربية والوطن العربي حول مقتل فتاه على بوابه جامعه المنصورة في مصر بعد ان قام احد الشباب بطعنها عند الطعنات في صدرها ورقبتها وانتشر هذا الفيديو على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي واعلنه الجهات الأمنية بألقاء القبض على المتهم الذي قام بقتلها وهو محمد عادل وانها سوف تتخذ كافه الإجراءات القانونية بحقه تم نقل جثه الفتاه الى المستشفى قسم التشريح في المستشفى الدولي وقد باشرت المباحث لأجراء كافة التحقيقات حول هذه الجريمة.

انستغرام نيرة اشرف عبد القادر

يبحث الكثير من المتابعين والطلاب في جامعه المنصورة في التعرف على حساب نيرة اشرف عبد القادر على السوشيال ميديا من اجل متابعتها سنبين لكم كافه التفاصيل ونعرض لكم حسابها على الانستقرام.

فيديو ذبح الطالبة نيرة أشرف

لقد انتشر خبر وفاه الطالبة نيرة اشرف عبد القادر بجريمه قتل تسبب بها احد زملائها من امام بوابات جامعه المنصورة الخبر الذي انتشر انتشارا كبيرا في كافه أجزاء الوطن العربي وقامت الجهات الأمنية بمتابعه الحدث والقال القبض على الجاني محمد عادل وقد أفادت لنا شهود عيان من مكان الحدث بان الطالب الى الجامعة بالنفس الميكروباص وكان زميلها محمد عادل معها وكان يتردد عليها في كل مره بالتقرب منها ولكنها رفضت ذلك ووجهت له بعض الكلمات الجارحة مما تسبب في الهجوم عليها بشكل خطير وهجم عليها وسدد لها عده طعنات في صدرها ورقبتها وسال الدم من رقبتها حتى سقطت ارضا وتم الإمساك بالشاب من قبل المرة على الطريق وتسليمها للشرطة بعد وصولها للمكان وتم نقل الطالبة الى المستشفى وتوفيت في طريقها للمشفى وأعلنت الجامعة عن تجديد كافه الإجراءات الأمنية داخل وخارج حرم الجامعة.

  • مشاهده فيديو مقتل الطالبة نيرة اشرف من هنا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال ووضحنا لكم فيديو ذبح طالبه جامعه المنصورة والقاتل الذي قتلها محمد عادل وبعض المعلومات المهمة حول حساباتها على السوشيال ميديا وتفاصيل الحدث بجامعه المنصورة. حساب تيك توك نيرة اشرف عبدالقادر.