فيديو .. مديحة الحسيني تتعرض للضرب من ابنها ، لقد تصدر البحث عن الفنانه مديحه الحسيني بعد ان ظهرت في احدى البرامج التلفزيونيه وهي تتحدث عن علاقتها بابنها المدمن وقد انهارت على الهواء وابنها الذي تعرض لادمان المخدرات وقد اقدم على سرقه وضرب والدته من اجل بيع وشراء المخدرات سنتعرف على بعض التفاصيل المهمه عن حياه الفنانة مديحه الحسيني وابنها المدمن للمخدرات.

سبب انهيار الفنانة مديحة الحسيني

انتشره فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة المصرية مديحة الحسيني بعد ان انهارت على الهواء مباشره في احدى البرامج التلفزيونيه وهي تتحدث عن علاقتها بابنها المدمنه للمخدرات وهو الشاب في العشرينات من عمره تعرض لادمان المخدرات فقالت مديحه في برنامج بنت البلد حول قصه ابنها البالغه من العمر 33 عاما وهو متزوج وترك اولاده وزوجته وهو الان يعاني من مشكله ادمان المخدرات من عشر سنوات.

من هو ابن الفنانة مديحة الحسيني

لقد ذكرت الفنانة مديحه الحسيني في تصريحات تلفزيونية حول معاناتها مع ابنها الذي يعاني من ادمان للمخدرات وان زوجها المتوفي منذ 25 سنه وابنها احمد البكر محمود يعاني من الادمان وله اكثر من عشره سنوات وانها لم تقصر في حقه في معالجته وهي لم تعد قادره على تحمل تكاليف علاجه وقد خرج من المصححه وقد طلبت منها الدكتوره في المصحه بمنعه من الخروج وشرب السجائر وقد كان يضرب امه مديحه وكانت تعيده الى البيت مره اخرى وتسامحها وكان يضربها في كل مره لكي يخرج الى الشارع لشرب المخدرات والسجائر وبعد ان ذهبت من البيت استغل غيابها وبها عفش البيت وصدق كل شيء في البيت من اجل الشراء المخدرات وانها تعاني بشكل كبير جدا من اجل علاج ابنها.

  • يمكنكم متابعة الفيديو .. مديحة الحسيني تتعرض للضرب من ابنها من هنا 

من هي مديحة الحسيني

تعتبر مديحة الحسيني احد اشهر هو ابرز الشخصيات المهمه في جمهورية مصر العربية لديها الكثير من الاعمال الفنيه التي حققت من خلالها نجاحا كبيرا وباهرا وقد بدات مسيرتها الفنيه عام 2002 وشاركت بالتمثيل في الكثير من الاعمال الفنيه منها مسلسل شارع عبد العزيز 2011 مسلسل نكذب لو قلنا بنحبش 2013 والكثير من الافلام والمسلسلات الاخرى للفنانه المصرية مديحة ومن ابرز اعمالها الفنيه ومنها:\

  • مسلسل نكدب لو قلنا مابنحبش عام 2013
  • فيلم بعد الموقعة عام 2012
  • مسلسل نعتذر عن هذا الحلم
  • مسلسل حلقت الطيور نحو الشرق
  • مسلسل طريقي عام ٢٠١٥

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وتعرفنا على قصه الفنانه مديحه الحسيني مع ابنها المدمن للمخدرات وبعض اعمال الفنانه مديحه والكثير من المعلومات حول قصتها خلال تصريحاتها على التلفزيون.فيديو .. مديحة الحسيني تتعرض للضرب من ابنها.