Stiletto.. مسلسل ستيليتو الحلقة 36 برستيج، مسلسل ستاليته الحلقه 36، يبحث عدد كبير من الناس في الساعات القليله الماضيه عن الحلقه السادسه والثلاثون من مسلسل ستيليتو، و واحد من اكثر المسلسلات حدث وحصل على جمهور كبير على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك من العالم العربي، كما أنه من أفضل المسلسلات السوريه التي عرضت في الآونة الأخيرة، وفي مقالنا هذا سوف نتعرف على Stiletto.. مسلسل ستيليتو الحلقة 36 برستيج، و بعض المعلومات الأخرى حول هذا الموضوع، من خلال موقعنا الجنينة، تابعونا لنتعرف على التفاصيل.

Stiletto.. مسلسل ستيليتو الحلقة 36 برستيج

يبحث عدد كبير من الناس عن الحلقه الجديده من مسلسل ستيليتو وهي الحلقه السادسه والثلاثون برستيج، كما يعد من أكثر المسلسلات السوريه الدرامية شهره في العالم العربي، كما ان المسلسل له جمهور وشعبية كبيرة حول الوطن العربي، ويعتبر من أشهر المسلسلات السورية التي نالت نجحا كبيرا في الآونة الأخيرة، كما أن هذا المسلسل حقق أرباحا كبيرة في عالم الفن السوري، و يبحث الكثير من الناس عن الحلقه السادسة والثلاثون، و يمكنكم مشاهدتها من خلال موقعنا من خلال الرابط التالي من هنا.

طاقم عمل مسلسل ستيليتو

شارك في تمثيل مسلسل استيليتو السوري الشهير، نخبه من افضل واشهر الممثلين والفنانين في عالم الفن السوري الدرامي، كما انهم حققوا النجاح والشهره الكبيره، في هذا المسلسل كما تم تحقيق الشهره الكبيره على مستوى الوطن العربي، وطقم عمل مسلسل استيليتو يتكون من النخبه من افضل الممثلين السوريين وهم:

  • سامر المصري.
  • ندى أبو فرحات.
  • كاريس بشار.
  • ديمة قندلفت.

ما هي قصة مسلسل ستيليتو

إن قصه مسلسل ستيليتو السوري الدرامي الشهير، هو عباره عن حفل ضخم اقيم في واحده من المنازل وذلك مجمع سكني راقي، كما انه هو خلال هذه الحفله تقع جريمه قتل، ويتم القاء جثه من مرتفع في البيت، كما انه يحضر الحفل مجموعه من الشخصيات الكبيره، والتي كانت مشغوله بالحفل خلال حصول هذه الجريمه، لتبدا العقده في هذا المسلسل، ومحاوله معرفه من هو صاحب الجثه، ويتم البحث عن القاتل، و هناك علاقات متنوعه في المسلسل التي تتنوع بين الكراهيه والخيانه والحب، كما يناقش المسلسل واحد من المشكلات الحياه الهامة، ويناقش الروتين الذي يمر بها هؤلاء الاشخاص، كما أن هناك مشاكل كبيره تتحول بعد هذه الحفله الضخمه إلى بركان ضخم من المشاكل، وتؤدي الى تدخل الشرطة.

و في نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا عن Stiletto.. مسلسل ستيليتو الحلقة 36 برستيج، مسلسل ستاليته الحلقه 36، كما و تحدثنا أيضاً عن طاقم عمل مسلسل ستيليتو، و ذكرنا كذلك ما هي قصة مسلسل ستيليتو، و إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا عبر موقعنا الجنينة، و أشكرك عزيزي القارئ على متابعة القراءة، و طابت أوقاتكم.