قصة فيلم عمهم محمد امام , في هذا العيد الأضحى المبارك 2023 يُعرض فيلم عمهم في السينما المصرية والعربية وهو بطولة محمد إمام , حيث يرغب الملايين من الشعب المصري والعربي في التعرف على القصة الخاصة بهذا الفيلم الذي يأتي ثالثاً في إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك , نقدم لكم هذا المقال عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار السينما والفن في العالم والوطن العربي .

قصة فيلم عمهم

عبر منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى محرك بحث جوجل شهد اسم عمهم وهو فيلم الخاص بالبطل محمد إمام ابن الزعيم عادل امام تصدراً في هذه المنصات حيث يناقش الجميع أحداث هذا الفيلم الجميل والبعض الأخر يتساءل عن قصة هذا الفيلم .

بعد غياب محمد إمام عن السينما لمدة عامين يعود بهذا الفيلم القوي , أخر عمل سينمائي له كان لص بغداد الذي تم عرضه في 2020 وكان قد حقق أعلى نسبة إيرادات في السينما .

تم بدأ إذاعة فيلم عمهم في يوم الخميس الماضي الموافق السابع من شهر يوليو قبل يوم عرفة بيوم على حسب ما أعلنت الشركة التي أنتجت هذا الفيلم .

قصة الفيلم محمد امام

شكل محمد عادل إمام في الفيلم هو بشكل مختلف في هذه النسخة حيث شعره متلون باللون الأصفر , والفنان محمد سلام كان أصلع في الفيلم .

يتواجد الكثير من الفنانين في هذا الفيلم بالإضافة لمحمد عادل امام ومحمد سلام هناك أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة وسيد رجب وهنا الزاهد وميرنا نور الدين ونرمين الفقي ومحمد لطفي وباسم سمرة , الفيلم من تأليف وسام صبري , الفيلم من إخراج حسين المنياوي .

  • قصة الفيلم تأتي في إطار من الكوميديا وبعض الحركة , محمد إمام في دور سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديفه سعيد في مركز الرياضة , ثم يتورطوا بقضية تزوير الأموال ويحدث الكثير من التحديات في الفيلم .
  • يعرض الفيلم في أكثر من 55 دار عرض وأكثر من 100 شاشة , حقق الفيلم إيرادات قوية في أول أيام عيد الأضحى المبارك حيث حقق ثلاثة ملايين جنيه , تحدث الكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا هذا الفيلم عن مدى رضاهم وسعادتهم بمشاهدة هذا الفيلم المميز .

إلى هنا نكون قد سردنا كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الفيلم وهو فيلم عمهم بطولة محمد إمام ابن الزعيم أفضل ممثل في تاريخ مصر كما يصنفه عدداً من المحللين عادل امام , نشرنا وتحدثنا عن الفيلم بشكل عام وتناولنا قصة الفيلم وأيضاً أبطال هذا الفيلم الناجح ومن هو مخرج وكاتب هذا الفيلم , وتحدثنا عن إيرادات هذا الفيلم في السينما المصرية ومتى بدأ عرض هذا الفيلم , قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الفن والسينما في العالم العربي والعالم .