من هي ليال رحباني بنت فيروز السيرة الذاتية ، أبنة الفنانة الشهيرة فيروز، تعتبر فيروز من أشهر وأقدم المطربين اللبنانيين الذين لهم تاريخ فني طويل ، وسنتعرف في هذا المقال على تفاصيل أكثر .

من هي ليال رحباني بنت فيروز السيرة الذاتية

ليال الرحباني هي ابنة الفنانة اللبنانية فيروز ووالدها عاصي الرحباني ملحن وممثل مسرحي وشاعر ، وهو متزوج من الفنانة اللبنانية فيروز واسمها الحقيقي نهاد حداد. 1955 ولديها أربعة أطفال وهم ، الموسيقار زياد الرحباني من مواليد 1956 ، و هيلي الرحباني من مواليد عام 1958 م ، وليال الرحباني من مواليد 1960 م ، و المخرجة ريما الرحباني ولدت عام 1965 م.

يشار إلى أن ليال الرحباني توفيت بجلطة دماغية عن عمر يناهز 29 عامًا ، وقالت أختها ريما الرحباني إن سنوات عديدة مرت منذ أن تركت أختها ليال ، ولم تنسه ، ونشرت ريما تقريرًا. فيديو يصورها مع شقيقتها حيث تبلغ ريما في هذا الفيديو 9 سنوات وشقيقته ليال 15 سنة وريما تقول ليال كانت سعيدة ولديها روح جميلة وتحب الحياة والكوميديا .

حياة فيروز الأسرية

شعرت الممثلة فيروز بحزن شديد لموت أبنتها ليال ، انتقلت إلى وسائل الإعلام ولم تتحدث أبدًا عن ابنها حليم ، لكن أحبائها كانوا يعرفون أن فيروز كانت قوية ومشهورة، ومن المطربين المذكورين في جميع دول العالم.

قررت أن تأخذ ابنها هالي إلى عيادة خاصة وتصر على أن تعتني به بنفسها ، مما يدل على معاناة فيروز كأم عندما تعتني بابنها الذي يعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة ، كان تعيش ليال في وقت الإزهار وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي واجهتها الفنانة فيروز ، أعطت بكل طاقتها وإحساسها بالفن امتيازًا وتميزًا في غناء أجمل أنواع الأغاني ، بما في ذلك الأغاني عن والدتها.

من هم أبناء فيروز

تزوجت الفنانة اللبنانية فيروز من الموسيقار الكبير عاصي الرحباني عام 1955 م ولديهما أربعة أطفال .

  • الملحن والمغني والكاتب زياد الرحباني من مواليد 1956.
  • في عام 1958 ، وُلد ابنها هالي(كان مصرفيًا).
  • ولدت ابنته ليال عام 1960 وتوفيت متأثرة بسكتة دماغية عام 1988.
  • ريما الرحباني من مواليد 1965 ، كاتبة ومخرجة.

وتعتبر الفنانة الشهيرة والموهوبة فيروز أشهر وأقدم المطربين اللبنانيين الذين لهم تاريخ طويل في الفن ، وكان لها دور كبير في العديد من الاعمال الفنية والغنائية التي تصدح ليومنا الحالي وتخلد في الكثير من المحافل الدولية والغنائية لنظراً لمكانتها بين المطربين .

والى هنا وصلنا الى نهاية مقالنا الذي يتحدث عن من هي ليال رحباني بنت فيروز وسيرتها الذاتية ،ونتمنى أن ينال على اعجابكم .