قصة شيرين وحسام حبيب الحقيقية ، في الأسابيع القليلة الماضية و حتى هذه اللحظة ما زالت أخبار الفنانة المصرية شيرين تتصدر التريند على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول معرفة أخر أخبارها من جمهورها و محبي و متابعي الفنانة ، خاصة بعد الحملة العاطفية التي أنشاها الرواد من أجلها

قصة شيرين وحسام حبيب الحقيقية

تداول الرواد لمواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار و المعلومات حول الحالة الشخصية و الصحية و المشاكل التي تواجه شيرين ، حيث كما صرح أخ الفنانة شيرين عبدالوهاب بأن حسام حبيب قام بإعطائها المخدرات دون علمها في الطعام الخاص به .

بعد فترة أصبحت هي مدمنة عليه و كانت تطلبه من زوجها حسام حبيب ليقوم هو الآخر بالتقديم هذا السم لها  ، و مع توتر العلاقة الزوجية بينها و بين زوجها التي أدت إلى الانفصال ، كان قد قدم لزيارتها عائلتها و رأى أخاها الحالة المزرية التي كانت عليها ليقوم بأخذها الى المستشفى.

إلا أن قراره هذا قوبل الرفص و المشاكلات و العراك بينه و بين زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب و هو حسام حبيب ، إلا أنه عنوة قام بنقلها إلى المستشفى و بقيت هنالك لفترة طويلة حتى تماثلت للشفاء و خرجت من فترة قريبة.

ما قاله حسام حبيب حول الاتهامات التي وجهت له

كان زوج الفنان حسام حبيب على اتصال هاتفي مع المصري الشهير عمرو أديب في لقاء تلفزيوني ، حيث أنه قام بإنكار كل المعلومات و الاتهامات التي وجهت له بأنه كان يقوم بإعطاء شيرين المخدرات أو أنه على علم بها أو يتداول و يعمل في هذه المهنة (تجارة المخدرات).

حتى وصلت الأمور إلى أشدها و الأزمات و الوسط أصبح معقدًا بشكل كبير ، ليتم الإعلان عن طلاق كل من شيرين و حسام حبيب إلا أنه لم تكن هذه النهاية ، فقد شاع خبر برجوع الثنائي مرة أخرى إلى عش الزوجية و هذا ما سنبينه في  الفقرة التالية.

رجوع شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالإعلان عن زواجها مرة أخرى من حسام حبيب بعد كل الخلافات و المشاكل التي درات بينهما و الفترة النفسية الصعبة التي مرت بها وكادت أن تؤدي بحياتها.

حتى أن هذا الخبر كان كالصدمة على أذان الجمهور و محبي و متابعي الفنانة ، خاصة بعد المشاكل التي حدثت.

لكن وبهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان قصة شيرين وحسام حبيب الحقيقية و تعرفنا على قصة الفنانة و المغنية المصرية و زوجها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود.