موعد عرض مسلسل حكايات ابن الحداد ج2 الحلقة 11 ، أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا، موقع الجنينة، نحن معكم في تغطية شاملة متكاملة خلال شهر رمضان المبارك، حول موعد عرض المسلسلات الرمضانية وعن المعلومات التي تخص كل مسلسل، ونذكر لكم مواعيد عرض المسلسلات والقنوات التي تقوم ببثها ونقلها، نسعي لنكون الأفضل بين الجميع.

موعد عرض مسلسل حكايات ابن الحداد ج2 الحلقة 11:

يتساءل متابعي مسلسل ابن الحداد عن موعد عرض الحلقة الحادية عشرة من المسلسل، والذي نال شهرة واسعة منذ بدء عرضه، وخلال مقالنا هذا سنوضح العديد من المعلومات عن مسلسل ابن الحداد، كما سنذكر لكم أعزاءنا المشاهدين موعد عرض الحلقة الحادية عشر من المسلسل، تابعونا وتابعوا كل جديد لنا.

قصة مسلسل ابن الحداد:

تدور أحداث مسلسل ابن الحداد في الجزء الثاني في إطار درامي كوميدي، كما وتخص الجانب التراثي، حيث تتوالي الأحداث والتي تتمركز وتتمحور حول علاقة الأميرة ليلي بحمدان، ومن الجدير بالذكر بأن مسلسل ابن الحداد في جزئه الثاني كان من المفروض أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023 ولكن لظروف تسويقية للمسلسل تم عرضه خلال السباق الرمضاني لهذا العام.

والمسلسل من إنتاج بحريني وهو يدور في إطار كوميدي، وقد جذب ولفت الجمهور منذ بدايات عرضه، حيث يعتبر من المسلسلات الكوميدية الشيقة التي تؤثر في نفوس الجمهور بشكل كبير، وقد قام بتأليف العمل المؤلف أحمد الكوهجي، وأخرج العمل المخرج أحمد الكوهجي، وتم الإنتاج من قبل مؤسسة حوار للإنتاج الفني، ومدير الإنتاج الخاص بالمسلسل هو امير دسمال.

أبطال مسلسل ابن الحداد في الجزء الثاني:

يشارك في مسلسل ابن الحداد في الجزء الثاني باقة من الفنانين، والذين كان لهم بصمتهم الرائعة في تفاصيل وأحداث المسلسل منذ بداية عرضه، والذين سيكون لهم أدوار بارزة خلال الحلقات القادمة، حيث أن المسلسل سيكون ثلاثين حلقة يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك.
الفنان حسن محمد.
الفنان خليل الرميثي.
الفنانة أبرار سبت.
الفنانة فاطمة عبد الرحيم.
عبد الرحمن صبري.
الممثلة لطيفة المجرن.
الفنان أحمد مبارك.
بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من النجوم.

موعد عرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل ابن الحداد:

يعتبر مسلسل ابن الحداد والذي كان قد بدأ عرضه خلال أولي أيام شهر رمضان المبارك، والذي تدور أحداثه الكوميدية في ثلاثين حلقة سيتم عرضها خلال الشهر الفضيل، والمسلسل يتم عرضه علي قناة سما دبي في تمام الساعة الخامسة بحسب توقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة علي نفس القناة، وسيتم عرض الحلقة الحادية العشر في تاريخ الثاني عشر من شهر أبريل الساعة الخامسة مساءاً.

وبهذا نصل معكم لنهاية مقالنا من خلال موقعنا وموقكم المميز، موقع الجنينة الذي يسعي لأن يطلعكم علي كل ما هو جديد، نتمنى لكم مشاهدة طيبة ودمتم بخير.