هل شيرين عبد الوهاب رجعت لحسام حبيب؟ ، بعد المشاكل و الخلافات و الوضع الصحي الذي كانت عليه الفنانة و المغنية المصرية شيرين و حملة التعاطف التي حصلت عليها من جمهورها تفاجأ الجميع بخبر رجوع الفنانة لحسام حبيب و عبر الجنينة سنتعرف إلى تفاصيل الخبر خاصة بعد الأزمة التي عاشتها و تراجع أداها  الفني عقبها

هل شيرين عبد الوهاب رجعت لحسام حبيب؟

كان إعلان الفنانة شيرين عبد الوهاب رجوعها لحسام حبيب كالقنبلة المدوية على الساحة المصرية ، بعد حملة الخلافات و التصريحات و المشاحنات التي كانت من حسام حبيب عبر التيك توك و غيرها من البرامج التلفزيونية.

حيث كانت عبر اتصال هاتفي مع صاحب البرنامج المصري الشهير  ” عمرو أديب” حيث أكدت عبره  عودتها لعصمة الفنان حسام حبيب ، و علقت  ” كتبنا الكتاب النهادرة” ، فيما طرح عليها عمرو أديب سؤال  : من هو صاحب فكرة العودة  ؟ لتجيب  “حسام هو صاحب الفكرة و هو أقنعني و تكلمنا الحمد لله رجعنا”.

و تابعت “إحنا كنا في موال كبير و كان معمول لنا حاجة حسام و أنا و في قصة كبيرة كنا فيها ، حيث من المفروض نتب الكتاب السبت الماضي”.

قصة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

كانت قد أثارت سخط الرأي العام قصة المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب بعد تناقل خبر بأن زوجها جعلها مدمنة مخدرات ليخرج هو بتصريحات أخرى منافية و يقول هي من كانت تجلب له هذه الأشياء.

و من ثم خرج أخاها بتصريحات حول حسام و كانت كلها نقد و شحن حول حسام حبيب حيث أنه قال أخ شيرين بأن زراها و وجدها في حالة مزرية و سيئة جدًا و تم نقلها إلى احدى مستشفيات جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج المناسب و التعافي من الإدمان.

من هي شيرين عبد الوهاب

مغنية و فنانة مصرية و كانت من إحدى المحكمين في لجنة برنامج المواهب الشهير  ” ذا فويس”  في ثلاث مواسم و تمتلك العديد من الأغاني الشهيرة منذ التسعينات ، تبلغ من العمر42 عام و هذا الزواج الثالث لها من حسام حبيب بعد قصة حب طويلة.

حيث في البداية كانت متزوجة من مدحت خميس وهو يعمل كموزع موسيقي ، و انفصلت عنه و تزوجت من محمد مصطفى و لها منه ابنتين وهما هناء و مريم ، و من ثم تزوجت الزواج الأخير من حسام حبيب فيعام 2023 .

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مووع مقالنا الذي كان بعنوان هل شيرين عبد الوهاب رجعت لحسام حبيب؟ و تعرفنا فيه على رجعة شيرين لحسام و الخلافات التي حدثت ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ،دمتم بود.