نقدم لكم في موقع الجنينة قصة حب شوق الهادي وبدر الماص ,  شوق الهادي من مواليد 3 ديسمبر 1996 في الكويت تُعرف باسم البدون تزوجت بدر الماس عام 2015 واختارت الابتعاد عن حياتها الفنية أثناء زواجهما الأمر الذي أدى إلى طلاقهما عام 2017 وانتهت علاقتهما الغرامية بنتيجة مدمرة ومأساوية لشوق الهادي بوفاة بدر الماص في عام 2020.

من هي الفنانة الكويتية شوق الهادي

شوق الهادي ممثلة كويتية من فئة البدون ولدت في 3 ديسمبر 1996 تخرجت من المدرسة الثانوية وبدأت العمل الإبداعي في سن مبكرة مع شقيقتها الممثلة فرح الهادي وذلك كان عام 2007 واستمرت في عرض أعمالها على الرغم من حقيقة أنها انفصلت هي وزوجها في عام 2015 استمرت في العمل بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش في عام 2018 , ارتبطت شوق الهادي عام 2005 ببدر الماس واستقروا في الولايات المتحدة الأمريكية كما انها اعتزلت الحياة الفنية واتجهت الى الدراسة في إحدى الجامعة في أمريكيا و أنهت تعليمها أيضاً ولكن الزواج لم يستمر كثيراً دام فقط لمدة عامين ليلعنوا الإنفضال بشكل رسمي والسبب في ذلك حسب قول شوق الهادي أنه كان يعتدي عليها بالضرب وأدى ذلك إلى خلافات بين الطرفين وشتائم بينهم وكان ذلك سبباً في رجعوها إلى بلدها الام الكويت .

من هو زوج الممثلة الكويتية شوق الهادي

بدر الماس “الماس” ناشط كويتي الأصل من مواليد المملكة العربية السعودية هو زوج شوق الهادي هادي لفترة وجيزة تداول النجمان الخلاف عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي , حتى لقي زوج شوق الهادي بدر الماص مصرعه في حادث مروري بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2020.

  • بدر الماس اسمه الكامل.
  • العمر عشرين عاما.
  • المملكة العربية السعودية مكان الولادة .
  • كويتي الأصل .
  • يمتلك الجنسية الكويتية
  • مسلم الديانة.
  • المهنة: ناشط اجتماعي ومؤثر.
  • زوجته : الكويتية شوق الهادي
  • يتكلم اللغة العربية

ردة فعل الكويتية شوق الهادي على وفاة  طليقها

توفي بدر الماس في حادث سير بالولايات المتحدة الأمريكية في تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 , وعقب وفاته اتصلت به الهادي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي معربة عن أسفها الشديد وألمها قائلة: “لماذا تخليت عني في هذا العالم المخيف ؟ لماذا حطم غيابك قلبي؟”, أود أن أسألك عن بعض الأشياء التي كانت تزعجني منذ مغادرتك … لم أجدك بجانبي ولا يزال قلبي يتسابق وأنا بحاجة إلى حضنك . لقد حطمت قلبي كثيرا لكني ما زلت أعشقك حتى لو ذهبت ” , وقالت  الهادي بعد تعزيتها لزوجها السابق على مواقع التواصل الاجتماعي: “كسرت فيني شعوراً كان مليان فيك. بارك الله فيك في اليوم الذي كسرت فيه قلبي وأتلفتني رحل والله وحده يعلم عندما رحل ولكن رحيله حطم قلبي بعد مغادرتك سقط قلبي في هاوية مرعبة ولم أجد أهمية في أي شيء في هذا العالم بدونك هل يمكنك ان تجيبني؟ لماذا تخليت عني؟ , كانت غير راضية عن بدر الماس لكن أعربت عن أسفها لأنها لم تدرك المواقف الصعبة التي مررت بها معه وخلافات الماضي فضلاً عن رفضها تقديم بعض التنازلات .

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان قصة حب شوق الهادي وبدر الماص , ونسعى دائما عبر موقعنا ان نوافيكم بكامل المستجدات والاخبار التي تنال اعجابكم وتكونوا اول من يحصل عليها , دمتم بحفظ الله ورعايته.