فيديو بلقيس وهي تحلق ذقنها ، لقد قامت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بنشر فيديو وهي بتحلق دقنها مما ادى لموجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها هذا المقطع (فيديو)، وهي تحلق ذقنها بالشفرة.

فيديو بلقيس وهي تحلق ذقنها

حيث ظهرت الفنانة اليمنية بلقيس، في فيديو مثير للجدل من كواليس تصوير فيديو كليب ها وهي بتدلع ، حيث للفتت اللفنانة اليمنية الأنظار بخفة دمها مع الرجل الذي شاركها الفيديو كليب.

وتحدثت الفنانة اليمنية بلقيس ، فيديو كواليس كليبها الجديد واكنت بلقيس مبهجة وضحوكة وتدلع مع عم ممدوح وقد حصل هذا الكليب بغضون ساعات على مليون مشاهدة.

وقامت الفنانة بلقيس بالاحتفال بتصدر أغنيتها الجديدة “ونتدلع”وان اغنيتها اصبحت ترند في اغلب الدول العربية وبينها مصر، الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية والكويت، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها.

حياتها الفنية

الفنانة بلقيس كانت تحب الغناء منذ طفولتها ، حيث عزفت على الآلات الموسيقية منذ أن كانت صغيرة، حيث اكتشف موهبتها والداها الذي قام بتشجيعها على الغناء وهي في سن صغير ، لقد شاركت اول خطواتها وهي في سن السادس عشر بعمل اذاعي في أبو ظبي ، ومن مدينة ابو ظبي انطلقت بالمجال الفني، حيث في عام 2004 أنجزت عدد من الأغاني المنفردة لها ومن هذه الاغاني : (يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك) و(والله ما طلبوا ببابك) ولكنها بسبب دراستها لم تواصل بالغناء بعد ذلك ولكن بعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية قامت مجددًا بطرحها أغنية منفردة لها بعنوان(مسألة سهلة) الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، ظهر نجاحها بعد ما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي عملت لها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا واسعا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى أخذت لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

حياتها الأسرية

حيث تم خطبتها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي في أكتوبر 2012، إلا إن خطبتها لن تدوم طويلا حيث قامت بفسخ خطوبتها في فبراير 2013، وفي مايو عام 2016تم خطوبتها على رجل الأعمال السعودي (سلطان بن عبد اللطيف) وتم انشاء حفل زفاف لها في 29 ديسمبر من العام ذاته، وفي 12 مايو 2018 وضعت ابنهما الأول (تركي)،و في عام 2023 أعلنت أنفصالهما ورفعت الفنانة اليمنية ضده قضية خلع.

وفي نهاية مقالنا هذه نضع بين أياديكم ، فيديو بلقيس وهي تحلق ذقنها ، حياتها الفنية ، حياتها الأسرية ، ودمتم بخير وبحفظ الرحمن