فيديو القبض على ممثلة مشهورة في الكويت ,لقد قامت أجهزة الأمن في دولة الكويت بإلقاء القبض على الممثلة المشهورة في إحدى المطارات في قضية التي تعود التفاصيل فيها إلى ما قبل عام، وأيضا بمجرد أن وصلت الممثلة إلى إحدى المطارات القادمة من إحدى الدول وأيضا أثناء ختم الجواز الخاص بها لكي تدخل فقد تبين أنه صادر عليها أمر الضبط والإحضار من قبل النيابة، وذلك بحسب صحيفة “الراي” الكويتية وبدوره موقع الجنينة سيقوم بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال.

القبض على ممثلة مشهورة في الكويت

كما قد جاء حسب الصحيفة فإن الممثلة قد تم ضبطها في حالة السكر ولقد سجلت القضية قبل عام ولقد أخذت مجراها كجنحة، وأيضا تجدر الإشارة إلى أنه من خلال الفحص لعينات الدم وأيضا البول فقد تبين أنها متناولة للمؤثرات العقلية، وذلك إضافة للسكر, وأيضا لم تكشف الصحيفة عن الهوية للممثلة أو أي من التفاصيل الأخرى بشأن هذه القضية.

ولقد سبق أن واجه المشاهير التهم التي تتعلق بالمواد المخدرة وأيضا الخمور، ومنهم الفنان الكويتي الشاب علي كاكولي والذي قد ألقي القبض عليه لأنه يحوز على المخدرات في العام الماضي 2023.

  • ولقد قضى العديد من الأشهر في السجن وذلك قبل أن تذكر التقارير الإعلامية الكويتية أن علي كاكولي قد أفرج عنه ولقد أخرج من السجن بعد العفو الأميري بعدما قد تمت تبرئته من كل التهم الموجهة له, ولم يعلن المشهور علي كاكولي وقتها، بشكل رسمي، عن نبأ الإفراج عنه على الحسابات الشخصية له على منصات التواصل الاجتماعي.
  •  إلَّا أنه قد أعاد نشر التهاني وأيضا التبريكات من الأصدقاء والمحبين الذين قد احتفلوا بعودته وأيضا خروجه من السجن من بينهم صديقته المقربة النجمة والفنانة فاطمة الصفي التي قد نشرت صورة له مُرفقة بإيموجي قد كان على شكل قلب.
  • وأيضا تطبق دولة الكويت العقوبات الرادعة بحق التجار للمواد المخدرة ومروجيها، وحيث انها تُصدر الأحكام القضائية ضد كل من تثبت إدانته بتلك القضايا، وأيضا تصل أحيانًا إلى الإعدام، وكذلك السجن المؤبد.

مشاهير الحشيش

لقد سبق أن قام الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني بتفجير الفضيحة في قضية المشاهير للحشيش، وحين انه قد كشف أنه قد تم القبض على المشهور الخليجي المعروف، وأيضا برفقته ابن خالته كذلك المشهور وكذلك صديقهم، وأيضا المشهورة السورية التي تدعي دائما بأنها تحمل الجنسية السعودية، وذلك بتهمة الحيازة والتعاطي للمخدرات في شقة المشهور في “الداون تاون” دبي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على فيديو.. القبض على ممثلة مشهورة في الكويت, مشاهير الحشيش.