اسم الممثلة المشهورة التي ضبطت في مطار الكويت، انشترت في الساعات القليلة الماضية خبر بإلقاء الضبط على فنانة مشهورة بتهمة تعاطي المخدرات في مطار الكويت، فما هي تفاصيل هذا الخبر، وما مدى صحته هذا ا سنتعرف اليه اليوم.

اسم الممثلة المشهورة التي ضبطت في مطار الكويت

عمل المدونون الكويتيون بجد في محاولة للعثور على هوية ممثلة معروفة تم اعتقالها من قبل رجال الأمن في مطار الكويت، بسبب قضية الكحول والمخدرات العقلية ، والتي نوقشت تفاصيلها لأول مرة قبل عام، وعندما تم الكشف أثناء ختم جواز سفر الممثلة أن النيابة تريدها ، تقرر حبسها فورًا تمهيدًا لإرسالها إلى النيابة العامة، وكانت الفنانة قد وصلت إلى مطار الكويت قادمة من إحدى الدول.

سوابق الممثلة

وأفادت صحيفة “الرأي” المحلية أن قضية الممثلة بدأت قبل عام عندما ألقي القبض عليها بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول وتم رفع شكوى جنحة ضدها، حيث تبين انه كان لديها كحول وعقاقير مؤثرة تم اكتشافها بعد فحص عينات الدم والبول.

انظر أيضا: من هي الممثلة جوان فاريل ويكيبيديا

ماذا قال اللواء حمد السريع

واحتُجزت الفنانة ، وفق ما أشار اللواء المتقاعد والصحافي حمد الساري ، الذي أكد أيضًا أن “المرأة المشهورة من فئة المقيمين غير الشرعيين في الكويت ، والمعروفين بـ (البدون)” وأنها تحمل جواز سفر وفقًا للمادة 17 ، والتي تُدفع لأبناء فئة “البدون” في أوقات محددة وبشروط محددة ، مثل إصدارها للدراسة في الخارج أو العلاج، وفيما يلي بعضا من اقواله:

  • أمن المطار يلقي القبض على مشهورة بوسائل التواصل وهي بدون وتحمل جواز مادة (17) وذلك عند مغادرتها لمطار الكويت حيث عليها أمر من النيابة العامة بإلقاء القبض عليها بتهمة تعاطي مؤثرات عقلي،
  • أضاف أن ”المشهورة تم استيقافها من قبل الشرطة قبل فترة وسجلت عليها قضية كجنحة (اشتباه بحالة غير طبيعية) وبعد فحص عينة الدم تبين أنها متعاطية للمؤثرات العقلية فأحيلت القضية إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارًا بضبطها وإحضارها، وتم إحالتها لمكافحة المخدرات“.

توقعات المدونون

ورد المدونون على الأخبار ، وعرض بعضهم رسائل مختلفة زعموا أنها “الأحرف الأولى من اسم الممثلة، وقالوا إنها “الفنانة شوق الهادي من فئة (البدون) في الكويت ، وهناك الكثير ممن توقعوا أن تكون الممثلة فاطمة ، الصافي أو الممثلة الكويتية ملك”. كما استخدم بعضهم أسماء صريحة.

الفنانون وتعاطي المخدرات

وواجه فنانون ومشاهير في الماضي تهما تتعلق بالمخدرات والكحول ، أبرزهم الموسيقار الكويتي الشاب علي كاكولي الذي سجن لعدة أشهر بعد اتهامه بـ “تعاطي وحمل مواد مخدرة” العام الماضي، بدأت قضيته في منتصف عام 2023.

تم إطلاق سراح كاكولي من السجن في مارس من العام الماضي بعد إدراجه في عفو أميري تم إصداره في الأعياد الوطنية وشمل مئات المدانين ، من السكان المحليين والأجانب.

وبهذا نصل الى نهاية مقالنا لليوم حيث ناقشنا معكم كافة التفاصيل المتاحة عن هذا الخبر الذي اشغل مواقع التواصل الاجتماعي.