من هو الأمير السعودي الذي تزوج نجلاء فتحي؟ لقد تزوجت نجلاء فتحي من أربعة رجال ولكثرة السؤال عن زوجها الذي تزوجته وهو الأمير السعودي على منصات التواصل الاجتماعي وعبر محركات البحث على مواقع الانترنت وبدورنا في موقع الجنينة سنقوم بسرد التفاصيل من خلال هذا المقال.

من هي نجلاء فتحي؟

نجلاء فتحي، تعتبر فنانة قديرة تحمل الجنسية المصرية، وقد تميزت بملامحها الهادئة الغربية، شعرها الأشقر وعيونها الزرقاء، لتنجح في لفت أنظار الجميع إليها وقد نالت إعجاب الجماهير بمصر والوطن العربي بمجرد ظهورها على الشاشة.

وأطلّت على جمهورها الفنانة المصرية نجلاء فتحي وهي بنت الـ 15 عامًا، حيث اكتشفها المنتج والكاتب عدلي المولد، واسند لها دورًا في فيلم الأصدقاء الثلاثة عام 1966ميلادي.

تعتبر نجلاء من أكثر الفنانات العربيات شهرة على مستوى الوطن العربي، حيث انها قد نجحت في تتويج مسيرتها الفنية بالكثير من الأعمال التي شهدت نجاحًا باهرًا.

وقد نجحت الفنانة المصرية نجلاء فتحي في ترك بصمة بعالم الفن، فرغم قرار اعتزالها التمثيل في عام 2000 ميلادي إلا أن أعمالها مازالت محفورة داخل أذهان جمهورها ومحبيها.

من هي نجلاء فتحي السيرة الذاتية؟

سيعرض لكم موقع “الجنية” محطات من حياة الفنانة المصرية المعـتزلة نجلاء فتحي، وأبرز المعلومات عنها وهي على النحو التالي:

  • هي ممثلة مصرية.
  • ولدت في 21 ديسمبر 1951ميلادي.
  • اسمها الحقيقي “فاطمة الزهراء”.
  • عاشت طفولة صعـبة بسبب انفصال والديها
  • فعاشت مع والدها بالفيوم حتى سن الـ 11.
  • وانتقلت بعد ذلك للعيش مع والدتها بالقاهرة.

زواج نجلاء فتحي؟

لقد تزوّجت الفنانة المصرية 4 مرات، المرة الأولى وهي بعمر الـ 18 عامًا، من المهندس أحمد عبدالقدوس، نجل الأديب إحسان عبدالقدوس، ولكنها لم تستمر لأنه كان زواج سري بسبب رفـض الأهل.

أما المرة الثانية من الزواج فكان من المهندس سيف أبو النجا، شقيق الممثل المصري خالد أبو النجا، وأنجبا ابنة واحدة وهي “ياسمين”، ولكن زواجهما لم يستمر أيضًا. وكان سيف أبو النجا، خاض تجربة التمثيل لمرّة واحدة فقط حيث ظهر في فيلم “إمبراطورية ميم” مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة.

أما المرة الثالثة من الزواج فكان من أمير سعودي، كانت تعيش معه بين القاهرة وباريس، ولكنه لم يستمرا كثيرًا بسبب شرطه بألا تقدم إلا عملًا واحدًا في السنة وهذا ما رفضته لتقرر الانفصال وتستكمل مسيرتها الفنية.

أما الزواج الرابع والأخير فقد كان من الإعلامي حمدي قنديل، بعد قصة الحب الرائعة التي بدأت بإعجاب وانتـهت بطلبها منه الزواج، حيث كان يجري معها حوارًا بمنزل شقيقتها وأعجبا ببعضهما، ولكنها فاجئته وطلبت منه الزواج حيث هاتفته قائلة: أنا هتجوّزك”.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا موضحين لكم فيه من هو الأمير السعودي الذي تزوج نجلاء فتحي، من هي نجلاء فتحي، من هي نجلاء فتحي السيرة الذاتية، زواج نجلاء فتحي.