عدد حلقات مسلسل للموت ج2 ، في رمضان الماضي تم عرض مسلسل للموت والذي كان قد حقق رواجاً كبيراً ونجاحاً كبيراً بسبب قصة المسلسل التي جذبت المشاهدين والمتابعين والتمثيل اللافت لأبطال المسلسل.

عدد حلقات مسلسل للموت ج2:

والمشاهدين الذين قاموا بمتابعة الجزء الأول فهم يعرفون بأن عدد حلقات الجزي الأول من مسلسل للموت ثلاثون حلقة تم عرضها خلال شهر رمضان المبارك من عام 2023 للعام الماضي، ويتساءل عن عدد حلقات المسلسل في الجزء الثاني لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: عدد حلقات مسلسل سيد بابلو.

قصة المسلسل للموت ج2:

تدور قصة المسلسل حول الصديقتان سحر ووجدان واللتان عاشت كل منهما حياة صعبة وقاسية في أحد دور الأيتام، وعندما تخرجان تبحثان عن الرجال كصيد ثمين لهم، وذلك من أجل مصالحهم المادية وتقومان بالكذب والخداع والغش وتمثلان الحب من أجل الوصول والحصول علي المال بأي طريقة ممكنة، وفي هذا الموسم ستتخذ الأحداث شكلاً جديداً وتزيد من نسبة التشويق والإثارة وسيتم تسليط الضوء علي قصة المتاجرة بالأطفال والمواليد وهي القصة الأكبر التي ستبرز في أحداث المسلسل في الجزء الثاني، وهذا هو الهدف الأساسي من المسلسل في هذا الجزء أن يجد له مكاناً في هذا الكم الهائل من المسلسلات التي سيتم عرضها بمختلف القصص، ويؤكد مصادر المسلسل أن المخرج فيليب أسمر يقوم علي التركيز بالاستعانة بالخبرات التمثيلية للممثلين ويقوم باستخدامها لكي تساعد الدور وتصقله بشكل واضح، كما أنه اعتمد علي بعض الارتجال الذي كلف به الفنانين المشاركين في هذا العمل، وتظهر الممثلة اللبنانية ليليان بدور نمري وهو دور محوري في المسلسل إذ أنها تقوم بتوظيف فتيات للدعارة لكي تضمن الحمل للعاملات في الجنس والدعارة ويتم الانجاب بسرعة وبيع المواليد بعد الانجاب مباشرة.

أبطال مسلسل للموت ج2:

ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، ليليان، باسم مغنية، رندة كعدي، صباح الجزائري، فادي أبي سمرا، فيفيان أنطونيوس، فادية أبي شاهين، ختام اللحام، وسام الصباغ، كارول عبود، أحمد الزين، بالإضافة إلي بعض الوجوه الجديدة التي ستشارك في الجزء الجديد من مسلسل للموت .

عدد حلقات مسلسل للموت ج2:

سيتم عرض مسلسل للموت في جزء ثاني من خلال عرض ثلاثين حلقة خلال طيلة أيام شهر رمضان المبارك وسيتم عرض المسلسل علي منصة شاهد وقناةMBC.

والعمل نذكر بأنه من اخراج المخرج اللبناني الكبير فيليب أسمر والذي قام بالعمل علي المسلسل لأكثر من ستة أشهر بالتحضير والتجهيز حتي يقوم بتصويره. وقد تصدر مسلسل للموت تريند في لبنان وخصوصاً بعد إعلان البرومو الخاص بالمسلسل والذي تفاعل معه المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ورغم جميع الانتقادات التي وجهت للمسلسل في جزئه الأول ويبدو بأن الجزء الثاني لن يخلو من الانتقادات بسبب المواضيع الجريئة التي يطرحها ويقوم بتسليط الضوء عليها.