موعد عرض مسلسل سكر سادة الحلقة 3 رمضان 2023

بواسطة: heba
نوفمبر 7, 2022 10:52 ص

في أول ايام شهر رمضان المبارك، يبحث العديد من الناس عن قصص وأحداث الاعمال الفنية الجديدة، و التي ستعرض في رمضان 2023 على الشاشات العربية، حيث هناك العديد من المسلسات الممتعة والمشوقة، والتي تتنافس القنوات العربية في بثها ، الكثير من المسلسلات استطاعات أن تجذب الجمهور لمتابعة أحداثها بعد حلقاتها الأولى، يبحث العديد من الأشخاص عن موعد عرض المسلسلات الرمضانية، في هذا المقال سنتحدث عن موعد عرض مسلسل سكر سادة الحلقة 3 رمضان 2023.

مسلسل سكر سادة

مسلسل سكر سادة هو عمل كوميدي،  خليجي يشارك فيه  نخبة  مميزة من فنانين المملكة العربية السعودية، المشهورين بأعمالهم  الكوميدية، تم إنتاج مسلسل سكر سادة في المملكة العربية السعودية، هذا العمل بطولة الممثل المبدع أسعد الزهراني، والممثل المتألق زياد العمري، بدأ عرض مسلسل سكر سادة يوم السبت الموافق 2 نيسان/أبريل 2023، أي مع بداية شهر رمضان المبارك، حيث سيستمر عرض المسلسل طيلة أيام الشهر، لينتهي في أخر يوم من شهر رمضان.

قصة مسلسل سكر سادة

تدور أحداث هذا العمل حول العديد من القضايا الموجودة في دول الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، وهي قصص تخص أساليب الحياة، والمشكلات التي يواجهها المجتمع الخليجي، ويتكون المسلسل من عائلة تعمل على حل هذه المشكلات بشكل كوميدي، ويتميز  مسلسل سكر سادة بأنه مناسب  للأطفال ولجميع أفراد الأسرة،  يقوم بعض الفنانين في العمل بتقليد نجوم وفناني الدول الخليجية.

موعد عرض مسلسل سكر سادة

بدأ عرض مسلسل سكر سادة بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان الفضيل عام 1444هــجري، أي ما يوافق الثاني من نيسان/ أبريل 2023ميلادي ، ويتم عرض المسلسل  في الساعة السابعة مساء، أي بعد صلاة المغرب مباشرة، ويتم إعادثه في نهار اليوم التالي في الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقد حازت الحلقات الأولى من المسلسل على إعجاب الكثير من الجماهير الخليجية و السعودية،  حيث أن هذا المسلسل هو سابقة من نوعه بالنسبة للأعمال السعودية بشكل خاص، والخليجية بشكل عام.

القنوات الناقلة لمسلسل سكر سادة

يتم بث مسلسل سكر سادة على شاشة القناة السعودية الأولى بشكلٍ حصري، كما سيتم نقل هذا العمل على القناة السعودية الأولى طيلة أيام شهر رمضان المبارك،حيث ان المسلسل عبارة عن 30حلقة، قامت القناة بتبني عرض هذا المسلسل لأنه عمل سعودي هادف، كما أن جميع الفنانين المشاركين فيه هم من سعوديين.

أبطال مسسلسل سكر سادة

كما ذكرنا مسبقاً أن مسلسل سكر سادة هو عمل سعودي خالص، قام بدور البطولة فيه الفنان السعودي أسعد الزهراني، ويشاركه في بطولة هذا المسلسل الممتع الفنان زياد العمري.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وتحدثتا فيه عن موعد عرض مسلسل سكر سادة الحلقة 3 رمضان 2023. وعرضنا أيضاً قصة المسلسل والقنوات الناقلة له.