سنقدم لكم موعد عرض مسلسل الكبير اوي الحلقة 4 رمضان 2023 ، الكثير من عشاق مسلسل الكبير اوي يبحثون عن مواعيد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء السادس حيث يعد مسلسل الكبير اوي من المسلسلات التي حققت نجاح كبير جداً منذ انطلاقة ، و يتم عرض المسلسل بعد انقطاع استمر لسنوات بسبب مرض الفنان أحمد مكي ، و قد تم عرض خمس أجزاء فقط من مسلسل الكبير اوي في الفترة السابقة  ، و عبر موقعنا سوف تتعرف على تفاصيل أكثر عن مسلسل الكبير اوي الجزء السادس تابع معنا.

موعد عرض مسلسل الكبير اوي الحلقة 4 رمضان 2023

تبدأ موعد عرض مسلسل الكبير اوي الحلقة 4 رمضان 2023 في تمام الساعة ٦و وربع مساء بتوقيت القاهرة و سيتم عرض حلقات الإعادة على قناة أون دراما ، و ذلك في تمام الساعة ١ و نصف بتوقيت القاهرة ويتم عرض الإعادة الثانية في تمام الساعة ١٢ ظهرا .

حيث ينتظر عدد كبير من المتابعين الحلقات الجديدة من مسلسل الكبير اوي حيث بدأ شهر رمضان منذ يوم ٢ من شهر أبريل وكل يوم يتم عرض حلقة جديدة من مسلسل الكبير اوي الجزء السادس ، كما و تم عرض المسلسل على قناة أون تي في وهي القناة التي تمتلك حق بث المسلسل بشكل حصري.

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل الكبير اوي الجزء السادس

تردد القناة: 10853.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب : رأسي.
معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

طاقم عمل مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

شاهد أيضاً : موعد مسلسل زواج إلا ربع الحلقة 4 خالد المظفر 2023

قصة مسلسل الكبير أوي 6

أما عن القصة للجزء الجديد ففيه يتزوج الكبير من ابنة عمه لتخفف عن كاهله مسؤولية تربية أبنائه العترة و جوني بينما جوني شقيق الكبير فيبحث عن فرصة عمل لتحقيق الربح فيلجأ إلى السوشيال ميديا التي عن طريقها ينشر الكثير من الفيديوهات الخاصة به و بأهل المزاريطة ، أما الشقيق الثالث للكبير يبقى متورطًا في الكثير من المشاكل و تستمر الأحداث بشكل كوميدي مضحك ، حيث يرجع مسلسل الكبير أوي ليعرض على شاشات التلفزة بعد انقطاع دام ستة سنوات كان آخرها عام 2015 للميلاد حيث تمّ عرض الجزء الخامس في تلك السنة.

حيث يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 6 مجموعة كبير من الفنانين ، و من أبرزهم :

  • الفنان أحمد مكي .
  • و بيومي فؤاد .
  • و هشام إسماعيل .
  • و محمد سلام .
  • و ليلى عز العرب .
  • و هو من تأليف مصطفى صقر ، و إخراج أحمد الجندي.

شاهد أيضاً : موعد عرض مسلسل حضرة الموقف ح 4 والقنوات الناقلة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا موعد عرض مسلسل الكبير اوي الحلقة 4 رمضان 2023 ، كما ذكرنا لكم أيضاً قصة مسلسل الكبير أوي 6 ، نتمنى أن ينال إعجابكم .