مع اقتراب شهر رمضان المبارك يبحث الكثير من المهتمين بالمسلسلات عن عدد حلقات مسلسل كسر عظم حيث أن حلقاته مليئة بالدراما الاجتماعية وهو من بطولة الفنان عابد فهد وقمر خلف وكاريس بشار لنتعرف أكثر تابعوا المقال.

قصة مسلسل كسر عظم

كسر عظم مسلسل سوري من نوع دراما اجتماعية شبيه بمسلسل الولادة من الخاصرة، حيث يتحدث عن معاناة السوريين فترة الحرب والهجرة وظروفها الصعبة، كما يصور تأثير الحرب على الطبقات الغنية والمتوسطة والفقيرة و تم تصوير احداث المسلسل في سوريا ولبنان ويتضمن مشاهد صعبة على المشاهد وحقيقية من المأساة التي يتعرض لها اللاجئين السوريين واعتذر ايمن زيدان عن المشاركة في المسلسل لارتباطه بعمل اخر وانسحب رشيد عساف من المسلسل بعد تصوير عدة حلقات منه حيث كان من المفترض ان يؤدي شخصية الحكم وحل مكانه الفنان فايز قزق والذي يدور حول مسألة الأطفال السوريين مكتومي القيد في لبنان وهي ليست أول مرة التي تتحدث فيها الدراما السورية ذاك الأمر إذ تم تقديم الهجرة السورية إلى الخارج أثناء الحرب في ( سنعود بعد قليل) و ( غداً نلتقي) .

عدد حلقات مسلسل كسر عظم

يتكون المسلسل من 30 حلقة متتالية يوميا و سيعرض موعد عرض المسلسل في 2 أبريل 2023 ، أي في بداية شهر رمضان.

أبطال مسلسل كسر عظم

بطل مسلسل كسر عظم

يؤدي دور البطولة الفنان عابد فهد وهو ممثل سوري، كانت بداية مسيرته الفنية عام 1986 من خلال مسلسل (مرايا) حيث شارك كممثل ومخرج مساعد، ليشارك بعام 1988 في الجزء التالي من المسلسل، لكن انطلاقته الحقيقية كانت ببداية التسعينيات حيث شارك في العديد من الأعمال منها (حمام القيشاني، بنت الضرة)، بينما أسس في العام 2001 تجمع (أداد للإبداع المسرحي) لاستقبال كل العروض والفرق المسرحية العربية والعالمية لتقديم عروضها، وخاض بنفس العام تجربة اﻹخراج من خلال مسلسل (أبيض أبيض)، توالت أعماله بعدها ما بين سوريا ومصر ولبنان، من أبرز أعماله (لو، ولادة من الخاصرة، أسمهان).

على نحو أخر أن الفنان السوري ​أيمن زيدان​ تأسف عن الإسهام في مسلسل “​كسر عظم ” مع المخرجة السورية رشا شربتجي جراء عدم توصله إلى اتفاق مع المنشأة التجارية المنتجة.

بطلة مسلسل كسر عظم

الفنانة قمر خلف تشارك في بطولة مسلسل كسر عضم ، وهي ممثلة سورية، من مواليد (حلب) 5 يونيو عام 1979. بدأت مسيرتها الفنية بدورها في الجزء الثالث من مسلسل (حمام القيشاني). ومن أبرز الأعمال التي شاركت بها في الدراما السورية، كانت: (نزار قباني)، (زمن العار)، (بنات العيلة)، (سلطانه)، (صبايا 2)، ومسلسل (خلف القضبان). تزوجت من الفنان (مُهند قطيش) لتنجب منه ابنتها الأولى (جودي)، لكن بعد سنوات طويلة، انتهى زواجهما بالانفصال، لتتزوج مرة أخرى من الفنان (مهيار خضور) عام 2012 وانجبت منه ابنتها الثانية (آيات).

آبت المخرجة السورية رشا شربتجي إلى الساحة الفنية مكرراً بشدة هائلة على يد مسلسل حارة القبة، لتتسلم بعدها دفة الإخراج في “كسر العظم”. وهذا بعدما تعاقدت شربتجي مع مؤسسة كلاكيت للإنتاج الفني حسبما رصدت منبر تريند على إخراج مسلسل مودرن.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان عدد حلقات مسلسل كسر عظم وقد تعرفنا على قصة مسلسل كسر عظم وكم عدد حلقاته ومتى سيعرض كما وتعرفنا على أبطال المسلسل ودمتم بخير.