عدد حلقات مسلسل الفنر ، يعتبر مسلسل الفنر من الدراما التابعة للإمارات العربية المتحدة والذي يحاكي الواقع والبيئة الخليجية، وما يتعرض له شباب الخليج في الوطن العربي ويضم العمل باقة كبيرة من النجوم المشاركين في العمل.

عدد حلقات مسلسل الفنر:

بعد اعلان فريق العمل لمسلسل الفنر والذي اعلن عن انتهاء المسلسل والمقرر عرضه خلال هذا العام من شهر رمضان المبارك ضمن سباق المسلسلات الأخرى التي سيتم عرضها، فسينضم هذا المسلسل الذي هو يعتبر من المسلسلات الخليجية المقدمة لهذا العام.

قصة مسلسل الفنر:

يعتبر المسلسل الاماراتي الفنر من المسلسلات الكوميدية الساخرة ويتم الخوض في فيها في الكثير من المواضيع التي تخص جيل الشباب الخليجي والاماراتي بشكل خاص، ويدور المسلسل حول العديد من القضايا الاجتماعية المختلفة .

أبطال مسلسل الفنر المشاركين فيه:

بلال عبد الله، ومرعي الحليان، ورشا السيد، ونيفين ماضي، وموسي البقيشي، وجمال السميطي، وهاني المصري، وعلي طاهر، وهيفاء العلي، وآلاء شاكر، وعدد من النجوم الآخرين الذين سيشاركون في العمل، كما ونذكر بأن مسلسل الفنر هو من إنتاج وتأليف جمال سالم ومن إخراج تيم الطويل.

القنوات التي سيتقوم بنقل المسلسل خلال شهر رمضان المبارك:

. قناة أبو ظبي الإمارات.
. قناة سما دبي.
. إم بي سي دراما.
. روتانا خليجية.
. قناة الشارقة.
. أم بي سي.
. منصة شاهد نت.
. منصة دبي.

بعد الانتهاء من تصوير المسلسل احتفل طاقم العمل واسرة المسلسل بانتهاء التصوير وقاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية بأحد المواقع التي تم التصوير فيها في مدينة عجمان في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد شارك أبطال العمل الصور علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

عدد حلقات مسلسل الفنر:

ليس هناك أي إعلان عن عدد حلقات المسلسل الإماراتي والتي تم الانتهاء من تصويره منذ وقت قليل وليس هناك خبر مؤكد عن عدد الحلقات التي سيتم عرضها ولكن من المتوقع أنه ما دام سيتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك قد تكون عدد حلقات المسلسل ما يقارب الثلاثون حلقة وقد يزيد أو يقل، فلم يقم أصحاب العمل بالإشارة عن تأكيد كم ستكون عدد حلقات المسلسل الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا الإيجابية والسلبية وكيف يتم معالجتها بأسلوب راقي، وهناك تكتم كبير علي أحداث المسلسل وعلي الكثير من الأخبار المتعلقة به وذلك رغبة من المخرج تيم الطويل الذي يري بأن يكون هذا العمل مفاجأة للجمهور العربي والخليجي، ويحتوي المسلسل علي الكثير من القضايا والأفكار الجديدة التي ميزته عن المسلسلات الأخرى والتي يتوقع أن يكون له بصمة مختلفة، ومن المنتظر أن يكون المسلسل من الأعمال القوية التي ستباري الأعمال الأخرى، ولذا من المتوقع للمسلسل أنه سيحقق النجاح الكبير هو والأبطال المشاركين فيه وهذا ما سنحكم عليه خلال عرض المسلسل في شهر رمضان.