سبب سخرية محمد رمضان الفنانة سميرة عبدالعزيز ,لقد قام الفنان والنجم الكبير محمد رمضان بتداول ونشر بوست وذلك عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الفيس بوك يعلق فيه على الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، ولقد كانت السخرية من محمد رمضان لسميرة عبد العزيز وذلك بعد أن قامت برفض التمثيل لدور الأم له، وأيضا تعد الفنانة سميرة من أبرز الشخصيات البارزة في المجال الفني، وأيضا تمثيلها المميز للغاية فهي الشخصية الراقية وأيضا الطيبة التي قد تمثل الأدوار المميزة في كل أعمالها، ولقد تم تداول ونشر خبر قد كان مفاده سخرية رمضان من سميرة في منصات السوشيال ميديا بالشكل الواسع، وهنا التفاصيل عبر موقع الجنينة.

ما هي تفاصيل سخرية محمد رمضان من سميرة عبد العزيز

لقد تمثلت التفاصيل لسخرية الفنان محمد رمضان من الفنانة سميرة عبد العزيز في أن النجم محمد رمضان قد قام بتداول ونشر بوست له عبر صفحته على منصة الفيس بوك قائلاً فيه: “يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلم القادم طالع يتيم الأم 💔😔”، ولد لاقى ذلك المنشور التعليقات من العدد الكبير من المتابعين والجمهور من الأنحاء والفئات المختلفة، وذلك كون الفنانة سميرة قد قامت بالرفض على أن تكون في دور الأم للنجم محمد رمضان في ظل التصوير لأحد أعماله القادمة، وبعدها قد تراجعت عن ذلك ولقد وافقت على ذلك.

كيف علق محمد رمضان على تصريح سميرة عبد العزيز

لقد قام النجم والفنان محمد رمضان بالتعليق على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز “يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلم القادم طالع يتيم الأم”، وذلك لكون أن الفنانة القديرة عبد العزيز قد كانت قامت برفض التمثيل معه في عمله القادم في دور الأم، ومن بعد فترة فقد تراجعت في قرارها ولقد قامت في التصريح على أنها ترغب بالتمثيل معه، ولكن محمد رمضان قال أنه فرحاً بالشكل الكبير من أنها قد وافقت على التصوير والتمثيل معه على سبيل السخرية، ولكن فيلمه القادم سوف يكون محمد رمضان فيه يتيم الأم.

سبب رفض سميرة عبد العزيز التمثيل مع محمد رمضان

لقد عبرت الفنانة سميرة عبد العزيز عن السبب في رفضها للتمثيل مع النجم محمد رمضان في تصريحاتها قائلة: ” لما يكون يطلق عليا أم العظماء ولقد عملت أم خمسة أئمة وأم لأم كلثوم وأيضا أم عبد الوهاب في الأوبرا أقوم أعمل أم بلطجى بسكينة، ما بتفرجش على المسلسلات دى، مصر مش كده”، ولقد اضافت في أحد المسلسلات أن أخاً لها قد كان يعيش في دولة أمريكا وعندما قد شاهد مسلسل البلطجة قال لها أوعي تخرجي، هي دولة مصر بقت كده”، ولكنا “قد ردت عليها مصر بخير وده مجرد مسلسل بس”.

 

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا الذي قمنا من خلاله بتسليط الضوء على سبب سخرية محمد رمضان الفنانة سميرة عبدالعزيز, سبب رفض سميرة عبد العزيز التمثيل مع محمد رمضان, ما هي تفاصيل سخرية محمد رمضان من سميرة عبد العزيز.