سبب وفاة جلال عوارة الإعلامي المصري اليوم، اليوم الأربعاء الواحد والثلاثين من شهر أغسطس في عام 2023 م تم نشر خبر وفاة الإعلامى جلال عوارة ابن مدينة طنطا في المحافظة الغربية وعضو مجلس النواب فى دوره الماضية عن عمر ناهز الخمسين سنة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم  ما هو سبب وفاة جلال عوارة الإعلامي المصري اليوم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر جنازة وعزاء الإعلامي جلال عوارة، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو جلال عوارة؟.

 ما هو سبب وفاة جلال عوارة الإعلامي المصري اليوم

جلال عوارة الإعلامي والنائب السابق، بالإضافة الى انه المذيع بالتليفزيون المصري وعضو مجلس النواب الأسبق عن دائرة طنطا بمحافظة الغربية، توفى اليوم الأربعاء بتاريخ الواحد والثلاثين من شهر أغسطس 2023 م عن عمر ناهز الخميسن عامًا بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة وفق ما قامت عائلة الراحل جلال عوارة بالإعلان عنه.

جنازة وعزاء الإعلامي جلال عوارة

وعائلة الإعلامي جلال عوارة قامت اليوم الأربعاء الذي يوافق تاريخ الواحد والثلاثين من شهر أغسطس في عام 2023 م بالإعلان عن وفاته، حيث أن «جمال عوارة» أخ الراحل قال في تغريدة له «إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى اليوم أخي وابني الإعلامي جلال جابر عوارة».

وفيما يتعلق بموعد العزاء والجنازة قال أخ الراحل جمال عوارة في تغريدة أخرى: «إنا لله وإنا إليه راجعون، تُقام جنازة الإعلامي جلال جابر عوارة بعد صلاه الظهر بجامع عوارة»، ومن المحدد ان يتم تشييع جنازته بعد صلاة الظهر من مسجد عوارة في مدينة طنطا اليوم الاربعاء على أن يتم أقامة العزاء غدا الخميس.

من هو جلال عوارة؟

جلال عوارة هو إعلامي شهر يحمل الجنسية المصرية، متزوج وأنجب طفلين، وأحتل في مجلس النواب السابق منصب وكيل لجنة الإعلام ، بالإضافة الى انه أشتغل كمقدم نشرات الاخبار ومذيعا في التليفزيون المصري لعدد من الاعوام، وبالإضافة الى أنه أيضا قام بتقديم البرامج الحوارية على عدد من القنوات التلفزيونية، كما أنه قام بتقديم الكثير من الخدمات لأبناء مدينة طنطا في جمهورية مصر العربية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم  ما هو سبب وفاة جلال عوارة الإعلامي المصري اليوم حيث أنه توفى بسبب تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر جنازة وعزاء الإعلامي جلال عوارة، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو جلال عوارة؟.