سبب وفاة الممثل التركي قنطرجي سوف نتحدث من خلال مقالتنا عبر موقع الجنينة عن الممثل التركي المشهور ووبر قنطرجي وذلك من خلال تسليط الضوء على مجموعة من النواحي المتعلقة بحياته وهي ما هو سبب وفاة الممثل التركي قنطرجي، ماهي السيرة الذاتية الممثل التركي قنطرجين ، من هو عثمان ووبر

  ما هو سبب وفاة الممثل التركي قنطرجي

انتهت منية الفنان والممثل التركي المعروف، عثمان ووبر ،والمشهور بشخصية تركي قنطرجي وهو يبلغ من العمر 62 سنة نتيجة نوبة قلبية ألمت به بعد صراع مع المرض ويعبر من أبرز الشخصيات التي ترسخت في أذهان محبين مسلسل وادي الذئاب الشهير والذي يتابعه عدد كبير في الوطن العربي وحظي الممثل قنطرجي خلال حياته بإعجاب ملايين المتابعين أيضاً على المستوى الشعبي في تركيا.

ماهي السيرة الذاتية الممثل التركي قنطرجي

ولد في شباط 1960 في ولاية أنقرة  في دولة تركيا ، وقد انهى دراسته من كلية الحقوق بجامعة إسطنبول، وأيضا انهى دراسته من قسم المسرح بجامعة معمار سنان التركية وكانت بداية مشواره في التمثيل من المديرية العامة للمسارح الحكومية حيث لعب أدوراً مسرحية في الكثير من المسرحيات.

قد شغل منصب مخرج فني في مسرح ولاية أضنة التركية بين عامي 1988و1993، وفي مسرح ولاية إسطنبول بين عامي 1995 و1998، كما عمل في الكثير من المسارح في ألمانيا.

وشغل الممثل التركي في عام 2001  منصب رئيس لمسرح إسطنبول الحكومي، وبقي بهذا المنصب حتى عام 2009 وقد أخرج ووبر مسرحية “الشاحنة” وكان له ظهور سينمائي في عدد من الأفلام كـ”الساعة الثامنة” و”جمهوريات

من هو عثمان ووبر

يعد من مواليد شباط 1960 ولد في ولاية أنقرة  في تركيا، لأم تركية وأب نمساوي، واشتهر أيضًا في تركيا بدوره “تنكاي كإنتاشي” في سلسلة مسلسل “وادي الذئاب”.

انهى دراسته من كلية الحقوق بجامعة إسطنبول، و درس أيضا في قسم المسرح بجامعة “معمار سنان” التركية.

بداية تمثيله في “المديرية العامة للمسارح” التابعة للدولة، ولعب أدورًا مسرحية في الكثير من المسرحيات منها “Kenter”، و “Yeditepe Actors”.

شغل ووبر منصب، مخرج ومخرج فني في مسرح ولاية “أضنة” التركية  بين عامي 1988و 1993، وفي مسرح ولاية إسطنبول بين عامي 1995و 1998، كما عمل في الكثير من المسارح في ألمانيا.

تم تعيين  الممثل عثمان ووبر في عام 2001 رئيسًا لمسرح إسطنبول الحكومي، وابقي بهذا المنصب حتى عام 2009.

قم بإخراج مسرحية “الشاحنة”، وكان له ظهورًا سينمائيًا في الكثير من الأفلام كـ “الساعة الثامنة” و “جمهوريات

وفي ختام موضوعنا والذي تحدثنا فيه عن الممثل التركي المشهور ووبر عبر موقع الجنينة من خلال تسليط الضوء على مجموعة من النقاط وهي كما يلي  ما هو سبب وفاة الممثل التركي قنطرجي، ماهي السيرة الذاتية الممثل التركي قنطرجي، من هو عثمان ووبر.