من هو محمود حافظ الممثل المصري ويكيبيديا ، مرحباً بكم في مقال جديد و سنتعرف عبر موقعنا الجنينة على الحياة الفنية و المهنية و الشخصية لمخرج و فنان مصري بارز على الساحة المصرية و له العديد من المعجبين و له رصيد أعمال درامية جيدة

من هو محمود حافظ الممثل المصري ويكيبيديا

مخرج و ممثل مصري ، يبلغ من العمر 34 عام ، فهو من مواليد جمهورية مصر العربية لعام 1988م ، حاصل على الشهادة العلمية من المسرح العالي  للفنون المسرحية و كانت بدايات أعماله في الأعمال المسرحية فقدم مسرحية ” رئيس جمهورية نفسه ” برفقة الفنان محمد رمضان.

و من ثم الظهور الثاني له كان في مسلسل ” السبع وصايا” و هو مسلسل مصري صعيدي ، و كان بدور “الدكش”.

متى كانت البداية الفنية للفنان محمود حافظ

في عام 2005 م ، كان الظهور الأول للفنان المصري و في دور قصير و غير ملاحظ في مسلسل “أحلام البوابة” ، و من ثم مثل في مجموعة من الأدوار الصغيرة مثل مسلسل غرفة 707 ، بالرغم مت أن في ذلك الوقت مانت مشاركاته في الاعمال الدرامية مع مشاهير الدراما المصرية ، إلا أنه لم يستطع أن يثبت نفسه في هذه الدراما و الصعود إلى الشهرة بسبب الادوار الصغيرة و الظهور القليل له خلال العمل التلفزيوني.

في عام 2012 شارك في مسلسل الهروب و كان له دور بارز ساهم في شهرته في الساحة الدرامية ، و كان صاحب شخصية مهمة خلال أدوار المسلسل.

ما هي أعمال محمود حافظ

شارك في مجموعة من الأفلام و المسلسلات على صعيد الدراما المصرية ، و كانت الاعمال التي يسارك فيها تلقي نجاح كبير في المشاهدة و المتابعة و من أعماله هي على النحو الآتي:

  • الأفلام : موسى ، القرموطي في أرض النار ، الجيل الرابع ، ركلام ، غرفة 707 ، فزاع ، للحب حكاية ، عنترة بن شداد ، الممر ، قرمط بيقرمط.
  • المسلسلات: النمر ، أرض النفاق ، اللي مالوش كبير ، الفتوة ، كابتن انوش ، عشم ابليس ، الجماعة ج٢ ، خط ساخن ، الدولي ، الشارع اللي ورانا ، الاختيار ، بسن السرايات ، حكاية حياة ، خاص جدا ، طائر التمساح ، بدون ذكر اسماء ، مكان في القصر.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو محمود حافظ الممثل المصري ويكيبيديا ، تعرفنا على الفنان المصري و حياته وبداياته الفنية و أبرز أعماله ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.