سبب تهديد الفنان محمد الشقنقيري لرحيل ذكري ,بعد ان نفى الفنان محمد الشقنقيري معرفته برحيل ذكرى بعد زواج دام أربعة عشر شهرا بشكل سري يتصدر هذا الخبر منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث على الانترنت وبدورنا سنقوم بسرد التفاصيل لهذا الخبر من خلال هذا المقال و عبر موقع الجنينة.

محمد الشقنقيري ينفي معرفته لـ رحيل ذكري … تدعي زواجهما وانفصالهما ويقرر مقاضاتها

لقد قام الفنان محمد الشقنقيري بنفي معرفته برحيل زكري التي كانت قد أعلنت انفصالها عنه بعد زواج غير معلن استمر لمدة 14 شهرا.

وقد أكد الفنان محمد الشقنقيري أنه لا يعرف من هي الموديل الأردنية رحيل ذكري التي أعلنت أمس انفصالها عنه، وأن الصور والفيديوهات التي جمعتهما في أماكن مختلفة، غير صحيحة وتم تركيبها وتهدف الى إيذائه، بحسب تصريحاته.

وتقدم الشقنقيري ببلاغ رسمي ضد الموديل رحيل ذكري يتهمها فيه بانتحال صفة زوجته، كما تقدم أيضا بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الموديل التي أصرت على كونها زوجته السابقة.

وقد قامت رحيل ذكري بنشر أكثر من صورة وفيديو تثبت ارتباطها سابقا بمحمد الشقنقيري، كما انها قد نفت أن يكون لظهورها في بعض الصور وهي مصابة في وجهها علاقة بإعلان الانفصال.

وبجدير الذكر تقدمت رحيل ببلاغ ضد محمد الشقنقيري تتهمه فيه بالتشهير بها وبأولادها، مبررة أن نفيه الزواج منها يسيء إليها وإلى سمعة أبنائها من زواج سابق.

وبجدير ذكره أن أخر أعمال محمد الشقنقيري كان في رمضان 2020ميلادي حين شارك في مسلسل ” ليالينا ٨٠” من تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح وبطولة خالد الصاوي، غادة عادل، إياد نصار، صابرين، نهى عابدين، محمد علي رزق، هبة عبد الغني، محمد عادل، حسني شتا ورنا رئيس.

كما عادت الموديل رحيل ذكري بعدها وقد أكدت زواجها من الشقنقيري مجددًا في مقاطع فيديو أخرى، وقالت إن عائلتها على علم بزواجهما، وهناك مكالمات مسجلة للفنان المصري مع والدها ووالدتها.

وقد أوضحت الموديل الأردنية رحيل أن حارس العمارة التي تقطن فيها شاهد أيضًا على هذا الزواج، حيث كان يتردد إلى مكان إقامتها، ويأتي ومعه هدايا لأولادهما، لتعلن عن مقاضاته بتهمة التشهير بها وبأولادها بعد إنكاره الزواج.

الشقنقيري قام بدوره بالتأكيد أنه قد بدأ باتخاذ الإجراءات القانونية ضدها بتهم الإساءة لسمعته والسب والقذف، فيما خرجت رحيل ذكري عبر مقاطع فيديو تستنجد وتناشد لمساعدتها بعد أن تعرضت لتهديدات حسب زعمها.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا موضحين لكم فيه سبب تهديد الفنان محمد الشقنقيري لرحيل ذكري.