لؤي راغب علامة ما هي ديانته: أولاد الفنانين والمشاهير يتمتعون باهتمام ومتابعة كبيرة كجزء من الأهتمام بالفنان الأب حيث أصبح المشاهير وأولادهم وكافة أخبارهم تنشر على السوشال ميديا أول بأول ولؤي علامة هو ابن الفنان السوبر راغب علامة الذي لفت الأنظار بشخصيته وكاريزمته التي يتمتع بها وتشبه شخصية والده وحضوره إلى حد واسع ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سنتعرف على راغب علامة وابنه لؤي وسيرته الذاتية وبعض المعلومات عنهما.

من هو راغب علامة ويكيبيديا

راغب علامة هو المغني الشهير ذو الأصل اللبناني فهو من مواليد 7 يونيو من عام 1962م في بلدة الغبيري الواقعة في جنوب مدينة بيروت في لبنان وقد بدت عليه ملامح الفن منذ صغره حيث كان يغني مع عزف والده على العود ثم أصبح يشارك في الغناء ضمن الحفلات المدرسية حتى شارك في برنامج الإذاعة اللبناني المعروف وكان عمره حينها 12 عام وبعد ذلك بدأ في دراسة الموسيقى في المعهد الموسيقي في لبنان وتخرج منه بدرجة امتياز.

من هو لؤي راغب علامة وما هي ديانته

لؤي راغب علامة هو الابن الثاني للفنان راغب علامة حيث ولد في عام 2001م في لبنان و قد تخرج لؤي علامة من المرحلة المدرسية منذ 3 أعوام بدرجة ممتاز ليدخل بعدها في المرحلة الجامعية وأنه الأخ الأصغر لخالد راغب علامة الذي يعد الابن الأكبر لراغب علامة وزوجته اللبنانية جيهان العلي وقد اشتهر لؤي عبر منصات السوشيال ميديا بإطلالاته الأنيقة والمميزة.

لؤي علامة السيرة الذاتية

يبحث الكثير من الناس عن معلومات لؤي ابن الفنان راغب علامة وتفاصيل سيرته الذاتية والتي سنذكرها في الأسطر التالية:

  • الاسم كاملاً: لؤي راغب علامة.
  • اسم الشهرة: لؤي علامة.
  • اسم الوالد: راغب علامة.
  • اسم الأم: جيهان العلي.
  • تاريخ الولادة: في عام 2001 م.
  • الجنسية: يحمل الجنسية اللبنانية.
  • الديانة: يعتنق الديانة الإسلامية.
  • العمر الحالي: يبلغ من العمر 21 عام.

انستقرام لؤي علامة

يملك ابن الفنان اللبناني لؤي راغب علامة حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام حيث يشارك متابعينه ومحبيه أجمل إطلالاته وبعض تفاصيل حياته الشخصية وللدخول على منصة انستقرام لؤي علامة “من هنا“.

من هي زوجة راغب علامة

زوجة راغب علامة هي مصممة المجوهرات المعروفة جيهان العلي من مواليد 13 مايو من عام 1966 م في الكويت و هي الزوجة الثانية للفنان اللبناني راغب علامة حيث تعرفت عليه خلال حفلة خاصة لأحد أصدقائهم ثم تزوجا في يناير من عام 1996 م ليرزقا من بعد ذلك بولدين هما خالد ولؤي راغب علامة.

وفي ختام هذه المقالة يسرنا في موقع الجنينة ان نكون قدمنا لكم بشكل موجز ومفيد من هو راغب علامة ومن هو ابنه وما هي ديانته وبعض المعلومات عن حياتهما الشخصية ولذا نتمنى أن ينال إعجابكم.