سبب انفصال ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي ، بعد تعرضها لمشكلة صحية مرة أخرى و انتشر خبر طلاقها في صورة في وسائل الإعلام ، تداول اسم الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز ، على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي و محركات البحث المختلفة ، و تم الإبلاغ عن ذلك. أن الفنانة خرجت من أزمتها الصحية الأخيرة بصعوبة ، و من خلال موقع الجنينة نتعرف على حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز.

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

في الحقيقة ، لم يصرح أي مصدر رسمي أو مصدر مقرب من كلا الفنانين أنهما مطلقان أو منفصلان ، لذا فإن كل ما تم تداوله في الأشهر الأخيرة ما هو إلا إشاعات و افتراضات نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، دون تعليق من قبل الفنانة ياسمين عبد العزيز أو الفنان أحمد العوضي تؤكدان خبر طلاقهما أو انفصالهما ، و يذكر أن الفنانة عادت إلى المستشفى بعد معاناتها من توعك و نشرت رسمًا عبر قصة “أهم حاجة في العالم هي الصحة ، نعمة كبيرة ” ، على حسابها على Instagram.

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

و على الرغم من ورود أنباء عن تزايد الخلافات بينهما ، و انتشرت شائعات طلاق بينهما عندما ألغت الفنانة ياسمين متابعة زوجها أحمد العوضي على المنصة إنستجرام ، إلا أنه لم يصدر بيان رسمي بفراقهما ، من ناحية ، أصبحت هذه المشكلات واضحة بعد تعرض الفنانة لمشكلة صحية جديدة ، مما أدى إلى عودتها إلى المستشفى أثناء وجودها في سويسرا للعلاج ، و من ناحية أخرى نشر الفنان صورة لنفسه من سويسرا مما يوحي تواجده هناك ما ينفي صحة ما يتم تداوله ، لكن لمّ يحدّث طلاق للفنانة ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي ، كما ولمّ الإعلان رسميًا عن انفصال أي منهما عن الآخر.

ما هو مرض ياسمين عبد العزيز

و لم تقدم ياسمين أي تفاصيل عن مرضها الأخير ، إلا أنه ذكر أنها تعرضت سابقًا لأزمة صحية نتيجة خطأ طبي وقع معها في جمهورية مصر العربية ، و هي الآن تمر بـ أزمة صحية جديدة ، كما صرحت على حسابها على إنستغرام ، “أهم حاجة في العالم هي الصحة ، نعمة كبيرة” ، دون أن تتحدث عن وضعها الصحي أو المرض الذي عاد ليؤذيها ، لكن ظهرت أعراض التعب و الإرهاق على وجهها ، مما يشير إلى أنها تخضع لنظام علاجي آخر.

و نكون الى هنا وصلنا لنهاية مقالنا الذي وضحنا لكم فيه سبب انفصال ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي ، و نكون وضحنا لكم أيضا سبب طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي ، و بينا ما هو مرض ياسمين عبد العزيز.