كم عمر كايلي بوسي ، هذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة. حيث انتشر في الأيام القليلة الماضية خبر وفارة الفنانة الأمريكية كايلي بوسي و ذلك بعد أن تمكنت الجهات المختصة  من العثور على جثه الفنانة  كايلي بوسي في احدى حدائق مدينة واشنطن الأمريكية .

كم عمر كايلي بوسي 

  • كايلي بوسي هي فتاه أمريكية تبلغ من العمر 16 عام.
  • و هي  ملكة جمال و فنانة اشتهرت كايلي بوسي بظهورها في مسلسل تي ال سي تي في الشهير و الذي قد تم عرضه في الاعوام من 2009 الى 2013 ميلادي .
  • كان هذا البرنامج يضم العديد من الأطفال الذين يحبون المنافسة في مسابقه ملكه الجمال .
  • و ف تاريخ الثاني من مايو الموافق يوم الاثنين للعام 2023 م تم الكشف من خلال الطبيب الشرعي المسؤول عن جثه كايلي بوسي  ،حيث انه قد تم إيجاد جثتها في واشنطن بأمريكا.
  • و قامت عائله النجمة كايلي بوسي بنعيها بالكثير من  الاسى و الحزن و قالت والدتها” ليس لدي كلمات او أفكار لقد ولد الطفلة فمن فضلكم امنحونا الخصوصية ون حن نحزن على فقدانك كايلي بوسي طفلتي.”
  • و على الرغم من انتشار خبر وفاة كايلي بوسي قالت عنها عائلتها “انها مراهقه  وبارعه لها مستقبل كبير ومشرق لكنها متسرعة في اتخاذ القرارات في لحظه واحده تم انهاء حياتها على الأرض”

وفاه الفنانة الأمريكية كايلي بوسي

بتاريخ الثاني من مايو يوم الاثنين للعام 2023 م ، تمكنت الجهات المختصة  من العثور على جثه الفنانة  كايلي بوسي في احدى حدائق مدينة واشنطن الأمريكية  ،و الحديقة  هي خليج برش الحكومية ، حيث وجدت الفتاه كايلي بوسي  مقتولة في تلك الحديقة المتواجدة على احدى شواطئ جورجيا ، الموجودة على الحدود الكندية بالقرب من شواطئ جميله صخريه في تلك المنطقة

سبب وفاه كايلي بوسي

بعدما قامت الفتاة كايلي بوسي بالاحتفال بعيد ميلادها السادس عشر مع الأصدقاء و المقربين ، تم العثور على جثتها و كانت قد قتلت في احدى الحدائق، كما و قد قالت عائلة كايلي بوسي أنها كانت سعيدة جدا في تلك الحفلة، كما و  شاركت كايلي بوسي في احدى الاحتفاليات في نهاية الأسبوع.

كما وقد قام  الطبيب الشرعي بالكشف عن أن الفتاه كايلي بوسي قد ماتت بسبب الانتحار ، و هذا الأمر الذي قامت عائلتها بنفيه ،و قالت انها  كانت تعاني من ازمه نفسيه خاصه بها و أنها كانت في سن المراهقة و هو سن حرج ،و لذلك قررت عائلتها  ان تقوم بإنشاء صندوق تبرع يهدف إلى رعاية المراهقين و منعهم ان يقتلوا انفسهم.

الى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية سطور هذا المقال المقدم لكم من موقع الجنينة بعنوان كم عمر كايلي بوسي.