مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول تفاصيل حجز قحفية وغترة وعقال موسم الرياض.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

القحفية ، الغترة ، موسم عقال الرياض!

هي مسرحية كوميدية تدور أحداثها في منزل يسعى صاحبه للحفاظ على الروابط الأسرية بين أبنائه. حيث يكتب وصية لأبنائه ، اقرأ لهم بعد وفاته ، قال فيها إنه باع المنزل ووضع المال فيه ليجعلهم يبقون في المنزل أطول فترة زمنية للحفاظ على تماسك الأسرة. اعتمدت المسرحية على أسلوب الكوميديا ​​الهادف ، وجسدت الشخصيات المشاركة في المسرحية الأدوار بإبداع وإتقان. حيث: حسن البلام ، زهرة عرفات ، أحمد العوانان ، خالد المظفر ، عبدالعزيز النصار ، فهد البناي ، محمد رمضان ، خالد السجاري ، عبد الله البدر ، تأليف أحمد بن علي. – عوادي وإخراج عبدالله البدر شارك في البطولة.

أبطال مسرحية القحفية والغترة وعجال!

شاركت مجموعة من مشاهير الفنانين الخليجيين ، الذين برعوا في عروضهم الكوميدية الهادفة ، في مسرحية القحفية والغترة وعقال. وفيما يلي قائمة بأسماء الفنانين المشاركين في المسرحية:

الفنان الكبير حسن البلام.

الممثل الكويتي الشهير أحمد العوانان.

الفنانة الكويتية الموهوبة زهرة عرفات.

الفنان والممثل القدير فهد البناي.

الممثل عبدالعزيز النصار.

الفنان الكويتي المعروف محمد رمضان.

الفنان خالد المظفر.

الممثل عبدالله البدر.

الفنان خالد السجاري.

الممثل حسين المهدي الذي حل محل الفنان فهد البناي.

طاقم الممثلين!

المسرحية كتبها الكاتب المسرحي أحمد العوضي ، وأنتجت المسرحية مؤسسة هاف فريم للإنتاج الفني والمسرحي ، وهي إحدى أكبر شركات الإنتاج في الكويت والخليج العربي. أما الإخراج المسرحي فكان من نصيب المخرج المسرحي الكويتي عبد الله البدر. تم تصنيفها على أنها مسرحيات كوميدية هادفة

موعد عرض مسرحية القحفية والغترة وعجال!

عُرضت مسرحية “قافية ، غترة ، وعقال” خلال موسم الرياض على مسرح بكر الشادي بمنطقة “الرياض سيتي بوليفارد” على مرحلتين ، الأولى من الساعة 5.30 حتى 8.00 مساءً ، والثانية من الساعة 10.00 مساءً. حتى 1.00 بعد منتصف الليل ، على مدار خمسة أيام من 9 إلى 13 مارس 2023 م

شروط حجز مسرحية في القحفية والغترة وعجال!

حددت السلطات المسؤولة عن حجز تذاكر المسرحية بعض الشروط التي يجب أن يستوفيها الشخص الراغب في حجز تذكرة ، وهي:

يحظر الدخول بدون شهادة التطعيم.

مسموح بمطعمين فقط.

التذاكر المباعة غير قابلة للاسترداد أو الاستبدال في حالة اكتشاف الحجز بدون تلقيح.

الحضور قبل ساعة ونصف من بدء العرض.

الدخول محظور في بداية العرض.

يحظر الدخول للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول تفاصيل حجز قحفية وغترة وعقال موسم الرياض وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.