رسمياً .. طلاق لميس كان صاحبة أغنية مسيطرة الفنانة ، ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بطلاق الفنانة لميس كان ، طلاق لميس معقدًا لأنها صاحبة أغنية مسيطرة خلال شهر العسل ، ما هي القصة بالضبط ؟ ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على قصة طلاق لميس كان خلال شهر العسل.

طلاق لميس كان صاحبة أغنية مسيطرة الفنانة

طلاق لميس كان ، التي اشتهرت بأغنية “مسيطرة” التي حظيت باهتمام كبير ، انفصلت عن زوجها بعد شهر من زواجهما السري.

هذه المعلومات غير مؤكدة ، حيث لم يذكر أي مصدر وثيق و جدير بالثقة مرتبط بميس أنها بالفعل تزوجت يومًا ما ، حتى لو تحقق الآخرون من صحة هذه المعلومات المتعلقة بالزواج السريع و الطلاق ، فهل تخرج الفنانة السورية عن صمتها عن هذا الأمر قريباً لتبدل الشك باليقين؟.

سبب طلاق الفنانة لميس كان “صاحبه اغنية مسيطرة”

التزمت لميس كان ، المطربة السورية ، الصمت حيال طلاقها و كل ما حدث من ارتباك و ضجيج و حماسة كبيرة بين جمهورها ، و كذا الشائعات التي تنتشر حول الفنانين ، و من المعروف أنها صاحبة أغنية مسيطرة أثارت ضجة كبيرة و حماسة بسبب سيطرتها الكبيرة ، لكنها لم تذكر أنها من خلالها استطاعت إجبار شخصيتها على الفرد ، و لم تشر إلى أنها كانت متزوجة من قبل ، و لم تنشر أي خبر على منصة التواصل الاجتماعي ، و تحتاج إلى متابعتها لعرض ملاحظاتها إذا أردت أن تعرف عن اخبارها.

لميس كان صاحبة أغنية مسيطرة

هي فنانة و شابة معروفة بجمالها الطبيعي و أناقتها ، دخلت عالم الفن و الترفيه و برزت في دول العالم العربي ، في دولة مصر العربية ، توجت لقب ملكة جمال العرب ، شاركت في بطولة فيلم “تصبح على خير” إلى جانب الفنان المصري المعروف تامر حسني ، و الذي حظي باهتمام كبير في مصر ، أطلقت للتو أغنية مسيطرة ، و هي أغنيتها الأولى ، على موقع يوتيوب ، و غنتها باللهجة المصرية ، و حققت هذه الأغنية ضجة كبيرة في المجتمع العربي ، و الرجل العربي يكون مسيطر على المرأة في كافة الدول العربية.

من هو زوج لميس كان

سببت لميس قدرًا كبيرًا من الضجة و الإثارة لأنها سببت السيطرة كاملة على الشخص ، لكنها لم تعلن أنها متزوجة أو تشارك أي خبر على حساباتها الرسمية ، و كل ما يحدث بسبب المتابعين هو إشاعات و أكاذيب ، و لا يمكن تصديق هذه الشائعات حول الفنانين.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان رسمياً .. طلاق لميس كان صاحبة أغنية مسيطرة الفنانة ، و نكون وضحنا لكم سبب طلاق الفنانة لميس كان “صاحبه اغنية مسيطرة” ، لميس كان صاحبة أغنية مسيطرة ، ومن هو زوج لميس كان.