فيديو لحظة مقتل مصطفى الحجي : من جماعة ابو عزرائيل المقطع ، انتشر عدد من النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي أنباء عن اغتيال الشاب العراقي مصطفى الحاج ، الذي يعتبر من أبرز النشطاء في البلاد ، و هو عراقي الجنسية و لديه عدد كبير من المتابعين عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي ، و موته على يد العصابات و المليشيات العراقية و نكتشف حقائق و تفاصيل عن مقتل العراقي مصطفى الاغتيال الحجي ، من خلال موقع الجنينة.

تفاصيل سبب مقتل مصطفى الحجي ويكيبيديا

تصدرت أنباء مقتل الناشط العراقي مصطفى الحاج على يد عصابات و مليشيات عراقية عناوين الصحف في الساعات الماضية ، حيث تداول العديد من النشطاء الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي ، و بسبب الاننتقادات اللاذعة التي يقدمها الأخير على صفحاته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.

ابو عزرائيل يعلن قتله مصطفى الحجي انتقام لأهله

أكد أبو عزرائيل ، المعروف شعبياً باسم ملاك الموت ، اغتيال الناشط العراقي مصطفى الحجي ، هو قائد ميداني عراقي في كتائب الإمام علي ، و هي ميليشيا شيعية مدعومة من إيران تقاتل داعش في العراق ، أصبح بطلاً شيعيًا في العراق نتيجة لشجاعته في محاربة داعش جنبًا إلى جنب مع الذكاء وبث أنشطته اليومية على وسائل التواصل الاجتماعي ، و أصبح الوجه الإعلامي الأول للصراعات التي شارك فيها الحشد الشعبي ، لا سيما في تكريت.

من هو مصطفى الحجي ويكيبيديا

و يرجع ذلك إلى حقيقة أن الحجي من أكثر الشخصيات العراقية شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي ، و هو أيضًا أحد النقاد الذين كثيرًا ما تثير كلماتهم الجدل و انتقادًا للعديد من الشخصيات في العديد من القطاعات العراقية ، لا سيما السياسة ،مما يجعله في مقدمة أكثر عمليات البحث شيوعًا على محرك البحث “Google” ، و يبقيه في اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك أحدث فيديو صادر عن هذا الناشط المعروف.

تعرض للاعتداء و الضرب من قبل مجموعة من أحد العصابات في العراق على يد أبو عزرائيل ، و هو شخص مجهول له علاقة متوترة مع مصطفى الحجي ، و كان واضحًا خلال هذا الفيلم أنه تعرض للاعتداء و الضرب من قبل عصابة في العراق.

نشر كثير من الرواد شائعة مقتل مصطفى الحجي لكننا كنا مخطئين ، تعرض للضرب المبرح و سوء المعاملة من قبل أفراد مجهولين في العراق ، و تكهن البعض أنه أبو عزرائيل ، و لكن هذا لم يتم إثباته بعد.

و نصل الى هنا لنهاية مقالنا بعنوان فيديو لحضة قتل مصطفى الحجي : من جماعة ابو عزرائيل المقطع ، و نكون وضحنا لكم تفاصيل سبب مقتل مصطفى الحجي ويكيبيديا ، و ابو عزرائيل يعلن قتله مصطفى الحجي انتقام لأهله ، ومن هو مصطفى الحجي ويكيبيديا.