روجت الفنانة مي كساب لأحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل “الحلم” مع الفنانة رانيا فريد شوقي وصابرين، وذلك عبر شاشة قناة الحياة، ولقد روجت للمسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”  من خلال نشرها كواليس تصوير بوستر المسلسل عبر حسابها الشخصي، معلقة: مسلسل الحلم قادم، مع أحسن فوتوجرافر في الدنيا، أخويا وصديقي شريف عامر.

موعد عرض مسلسل مي كساب:

كشفت الفنانة مي كساب عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، صورة علقت عليها: “مسلسل الحلم ابتداءً من يوم السبت القادم على قناة الحياة”.

أبطال وقصة مسلسل الحلم:

تدور أحداث المسلسل عن حي الاسمرات، حيث يعد من نوعية الستين حلقة، ويضم المسلسل العديد من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، محمد رياض، صابرين، ياسمين جمال، مي كساب، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسني صالح.

نبذة قصيرة عن مي كساب:

تعتبر الفنانة مي كساب واحدة من أبرز نجوم التمثيل والغناء في مصر والوطن العربي، حيث أنها تميزت بخفة ظلها وطبيعتها على الشاشة، مما جعلها تمتلك عدد كبير من الجماهير من كل الأعمار، أما بالنسبة لمولدها، فقد ولدت مي محمود حنفي كساب في اليوم الثامن من شهر ديسمبر عام 1981 في محافظة طنطا بجمهورية مصر العربية، ونشأت في وسط عائلة تحب الغناء وتهوى الفن مما جعلها تعشق الغناء وهي في طفولتها، حيث امتلكت مي صوت مميز ودافئ منذ صغرها، فقررت أن تستكمل مسيرتها بدخولها كلية التربية الموسيقية، وكانت تنال إعجاب كل من يسمع صوتها من أساتذتها وكانوا جميعهم ينصحونها بأن تستكمل مسيرتها، لأنهم عرفوا بأنها سوف يكون لها مستقبل كبير في عالم الفن.

مي كساب في السينما:

تميزت مي كساب بالتنوع في أدوارها، فبعد سنوات من نجاح مسلسل “تامر وشوقية”، قررت مي أن تبتعد قليلًا عن الكوميديا لتثبت للجمهور أنها تمتلك موهبة حقيقية، وهو الذي أثبتته مي بالفعل فظهرت لأول مرة على شاشة السينما من خلال الفيلم الشبابي “خليج نعمة” من بطولة غادة عادل وقدم لأول مرة أحمد فهمي خلال أحداث فيلم “بلطية العايمة”، كما ظهرت مع الزعيم عادل إمام ويسرا وأشرف عبد الباقي خلال أحداث فيلم “بوبوس” وأصبحت تثبت موهبتها وقوة حضورها يوم بعد يوم.

أعمال مي كساب الجديدة:

تستعد مي كساب لتصوير مسلسل أحلام سعيدة، الذي تشارك فيه مع الفنانة يسرا، ويبدأ التصوير في مطلع شهر يناير وهو من بطولة يسرا، غادة عادل، شيماء سيف وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

وكانت آخر أعمال مي كساب حدوتة عقبال عوضك من مسلسل زي القمر، ونجحت الحدوتة كبيرًا وكانت تدور أحداثها عن فتاة تأخرت في الزواج ويتنمر عليها العديد من الأشخاص، وكانت من بطولة هشام إسماعيل، هالة فاخر، رندا عبد السلام وغيرهم من الفنانين، وهو من إخراج معتز حسام.

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال، آملين أن ينال إعجابكم وشاكرين لكم حسن القراءة.