رابط فيلم تامر حسني جديد بحبك كامل،الذي طرح في الآونة الأخيرة خلال موسم عيد الأضحى المبارك وحقق نجاحًا باهرًا ، مما جعله يتصدر إيرادات شباك التذاكر في الكثير من الدول العربية، ومن خلال هذا المقال الذي، سو نزودكم برابط لمشاهدة فيلم تامر حسني الجديد بالكامل ،و أبرز المعلومات و التفاصيل عن الفليم.

فيلم بحبك تامر حسني

يعد فيلم “بحبك” من الأعمال الفنية السينمائية الجديدة المتوقع أن يتمعرضها للنجم العالمي تامر حسني ، حيث تم تصوير هذا العمل وبدأ إنتاجه منذ العام السابق 2023 م،و قام فريق العمل بتصوير عدد من المشاهد خارج جمهورية مصر العربية ،و مما تجدر الإشارة اليه أنه تم تصنيفه من الأعمال الرومانسية التي تتضمن بعض المشاهد الدرامية الممزوجة بخفة دم الفنان تامر حسني.

مواعيد عرض فيلم بحبك تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني إعلان عن مواعيد عرض فيلم “بحبك” ، حيث صرح إن العرض الأول للفيلم سوف يكون في عيد الأضحى المقبل خلال عام 2023 م و على وجه التحديد أول أيام العيد الذي يصادف يوم السبت 9 يوليو 2023 م / 10 ذو الحجة 1444 هـ ،و الجدير بالقول أن الفيلم تم عرضه في كافة دور السينما داخل وخارج مصر العربية في بعض البلاد العربية التي لم يتم الإعلان عنها حتى هذا الوقت.

إيرادات فيلم بحبك لتامر حسني

نجح فيلم تامر حسني “أحبك” في تحقيق المركز الثاني في أعلى إيرادات أفلام عيد الأضحى بعد فيلم “كيرة والجن” للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز،و تصدر لائحة بإيرادات قدرها 3 ملايين جنيه و 205 آلاف جنيه في الأيام الأولى من العيد ، في حين حقق خلال الأيام الثلاثة الأولى من الإجازة 8 ملايين و 10 آلاف جنيه ، في شباك التذاكر المصري ، و حقق ما يزيز عن 50 مليون جنيه على صعيد الوطن العربي.

اقرأ أيضاً : قصة فيلم takers ايجي بست

رابط فيلم تامر حسني جديد بحبك كامل

منذ إطلاق فيلم “بحبك” للفنان تامر حسني ، يبحث العديد من الناس عن رابط لمشاهدة الفيلم بجودة عالية على الإنترنت ، ويمكنك مشاهدته فور إتاحته على منصة إيجي بست عبر الرابط التالي “من هنا” حيث توفر منصة إيجي بيست EgyBest كافة الأفلام العربية والأجنبية بجودة عالية ، كما أنها متوفرة فور صدورها في دور السينما في وقت قصير.

طاقم العمل فيلم بحبك تامر حسني

فيما يلي طاقم فيلم بحبك للنجم تامر حسني:

  • الفنان تامر حسني.
  • هنا الزاهد.
  • حمدي الميرغني.
  • هدى المفتي
  • مدحت تيخا.
  • عمرو صحصاح.
  • شهد الشاطر.
  • عالية راشد.

الى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي عرضنا فيه رابط فيلم تامر حسني جديد بحبك كامل،كما تناولنا بعض المعلومات عن الفيلم و كم إبردات الفيلم و ذكرنا كذلك مواعيد عرض الفليم في دور السينما المرية و العربية و طاقم عمل الفيلم.