خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني السيرة الذاتية ، تم الاعلان عن خطوبة الاميرة ايمان بنت الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا على السيد جميل الكساندر ترميوتس ويوجد الكثير من المتابعين قاموا بتهنئة للاميرة ايمان ومن خلال موقع الجنينه سنعرض لكم السيرة الذاتية لخطيب الأميرة ايمان بنت عبد الله الثاني.

السيرة الذاتية جميل ألكساندر

جميل ألكسندر ولد في عام 1994 ويبلغ من العمر 28 عاما ولد في فنزويلا كما انه درس في جامعه نيويورك وحاصل على شهاده البكالوريوس في اداره الاعمال وهو موظف في احدى الشركات الأمريكية ولغته الام اللغه العربيه اما اللغو الثانوية فهي اللغة الانجليزية وهو خطيب الاميرة ايمان بنت عبد الله الثاني ملك الهاشمية الاردنية.

ما هي جنسية جميل ألكساندر

عندما تم الاعلان عن خطوبة الاميرة ايمان بنت عبد الله الملك الاردني على الشاب الوسيم جميل الكساندر ترميوتس حيث انه ولد في فنزويلا عام 1994 وهو من اصول يونانية وهو موظف في احدى الشركات الأمريكية حيث عمل في العديد من المناصب المهمة ويحمل درجه البكالوريوس في ادارة الاعمال ويعمل في قطاع الخدمات الماليه في نيويورك.

الأميرة ايمان بنت عبد الله الثاني ويكيبيديا

تعد الاميرة ايمان بنت الملك عبد الله هي حفيدة الأميرة منى الانجليزية وبنت الملكة رانيا ولها اخ واخت اشقاء حيث انها الابنه الوسطى ولدت في عمان في عام 1996 من شهر سبتمبر وتبلغ من العمر 25 عاما وشاركت في العديد من الفعاليات المهمة.

السيرة الذاتية للاميرة ايمان بنت عبد الله الثاني

يبحث الكثير عن السيرة الذاتية للاميرة ايمان حيث ان اسمها الكامل الاميرة ايمان بنت عبد الله الثاني بنت الحسين بن طلال بنت عبد الله بن حسين الهاشمي ولدت في 27 سبتمبر عام 1996 ميلادي في عمان الاردن وتبلغ من العمر 26 سنه و ديانتها مسلمه وجنسياتها اردنيه والحالة الاجتماعية لها مخطوبه وتحصيل الدراسي تخرجت من جامعه عمان الدوليه وجامعه جورجتاون ومخطوبة من الشاب جميل الكساندر ترميوتس.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي عرضنا من خلاله عن جنسية خطيب الاميره ايمان عبد الله الثاني والسيرة الذاتية له وعن الاميرة ايمان بنت عبد الله ويكيبيديا والسيرة الذاتية لها خطيب الاميرة ايمان بنت عبدالله الثاني السيرة الذاتية.