حقيقه خبر وفاة جورج وسوف ؟ في الاونة الأخيرة الكثير من المتابعين يدعون وفاة الفنان جورج وسوف , يسرنا من موقع الجنينة أن نقدم لكم حقيقة خبر وفاة الفنان جورج وسوف , ونشأته وبدايته في الفن , والمهرجات التي شارك بها جورج وسوف في البلدان العربية .

 

حقيقه خبر وفاة جورج وسوف :

 

✓ صحة الاخبار حول موت الفنان اللبناني جورج وسوف ابو وديع تويتر من خلال نشر الاخبار من خلال صفحات الفيس بوك وكذلك حسابات تويتر الغير رسمية في خبرتوديع ابو وديع.

✓ شارك الكثيرون اخبار محزنة صباح اليوم الجمعة في اخبار تحدثت عن رحيل ابو وديع سلطان العرب العربي الفنان اللبناني جورج وسوف في خبر مفادة رحيل الفنان جورج وسوف بعد تعرضه لازمة قلبية مفاجأه.

✓ ويتواجد الفنان اللبناني في لبنان ويتمتع بصحة جيدة كما ذكرت المصادر المقربة منه , مستنكرين الأخبار والترويجات الكاذبة التي تتحدث عن وفاته ونشر الشائعات ومشاركتها من خلال بعض الحسابات الوهمية الحسابات الغير رسمية.

✓ مقربون من سلطان الطرب جورج وسوف ينفون شائعة وفاته لموقع قناة ال بي سي الللبنانية مشيرين إلى أن أبو وديع بكامل صحته، ويتابع علاجه إثر الشلل المؤقت الذي أصابه قبل سنوات

✓  هذا وليست هي المرة الأولى التي يتحدث بعض الاشخاص وكذلك بعض الصفحات حول وفاة جورج وسوف وكانت اخبار قبل سنوات قد نشرت نفس الأخبار ليتم تكذيبها ونفيها من قبل عائلة جورج وسوف.

 

نشأه جورج وسوف :

 

✓ ولد جورج وسوف في سوريا يوم 23 ديسمبر1961، وله أربع شقيقات، ورث عن والدته الصوت الجميل، وورث عن والده روح الدعابة

✓  وكان جورج شديد التعلق بوالده، الذي اشتهر بكتابة الشعر الخفيف، وساعده على حفظ وإلقاء المواويل التي كان لها دوراً كبيراً في شهرته

✓ وقد نشأ جورج وسوف في مدينة حمص، وعندما بلغ الرابعة عشر من عمره اشتهر في سوريا بغناء المواويل التي كان قد بدأ بغنائها في المدرسة

وأهمها موال “حاصبيا” الذي كان سبب شهرته الأولى، وبعدها انتقل من حمص إلى دمشق

وهناك أصبح يغني في أحد المطاعم كمطرب من الدرجة الثانية

✓  ولكن سرعان ما أصدرت نقابة الموسيقيين قراراً بمنعه من الغناء لأنه دون الثامنة عشر من العمر، لكن أحد المعجبين بصوته توسط له مع النقابة، فسمح له بالغناء بحجة أن (صوته أكبر من عمره)، وبعدها انهالت عليه العروض، فغنى في الحفلات، والفنادق، وحقق شهرة كبيرة.

 

مهرجانات شارك بها جورج وسوف :

 

قام الفنان جورج وسوف بإحياء العديد من الحفلات الغنائية الناجحة

وشارك بمختلف المهرجانات العربية والدولية بصفته أحد أهم وألمع نجوم الوطن العربي

ومن أهم المهرجانات التي شارك بها:

✓ مهرجان جرش للثقافة والفنون – الأردن.

✓ مهرجان قرطاج الدولي – تونس.

✓  مهرجان موازين – المغرب

✓ مهرجانات أعياد بيروت – لبنان.

✓ مهرجان الفحيص – الأردن.

✓ مهرجانات ميروبا السياحية – لبنان.

✓ مهرجان ليالي طابا – مصر.

✓ مهرجانات قرطبا – لبنان.

✓ مهرجان المحبة والسلام – سوريا.

 

وفي الختام وقد ذكرنا حقيقة وفاة جورج وسوف وأنه ما زال على قيد الحياة ويتمتع بصحة جيدة .