مشاهدة فيلم samaritan 2023 مترجم ماي سيما ،تدور أحداث الفيلم في الدراما والفانتازيا ، حيث يشك صبي في أن بطلًا خارقًا اعتقد الجميع أنه مات خلال معركة ملحمية قبل عشرين عامًا ربما لا يزال على قيد الحياة.

قصة الفليم

Samaritan هو فيلم إثارة أمريكي عن البطل الخارق من إخراج جوليوس أفيري ، وبطولة سيلفستر ستالون وجافون “أريد” والتون. تمت كتابة السيناريو بواسطة Praji P Shot. تم وصف الفيلم بأنه كوميديا ​​مظلمة لأفلام الأبطال الخارقين.

طاقم ممثلين فليم السامري

هذه قائمة بأسماء الممثلين الذين شاركوا في هذا العمل :

  • سيلفستر ستالون في دور ستانلي كومينسكي
  • مارتن ستار: مثل آرثر
  • Moises Ares: في دور بيرسي سميث
  • داشا بولانكو: دور إيزابيل
  • بيلو أسبيك: دور إدوين
  • جو كينسفيتش: بصفته المضيف ، قال الحقيقة
  • Ollawu Winfunke: مثل مايكل
  • ديفيد إم ساندوفال جونيور: بصفتك ضابط شرطة
  • رايان دينينج: بدور جوي

بالإضافة إلى : جافون ، آنا والتون ، جاريد أودريك ، مايكل آرون ميليغان ، ناتاشا كرم ، رحيم رايلي ، إلزي ويليامز.

مشاهدة فيلم samaritan 2023 مترجم ماي سيما

يكتشف صبي صغير أن بطلاً خارقًا يُعتقد أنه فقد بعد معركة ملحمية قبل عشرين عامًا ربما لا يزال موجودًا بالفعل، و لمشاهدة الفليم يمكنكم الضغط على الرابط التالي و سوف يتم تحويلكم إلى الصفحة المطلوبة ، الرجاء ، ” الضغط هنا

طاقم الإنتاج الخاص بالفليم

قدم كاتب السيناريو  “Braji F. Shot” روايته “The Samaritan” إلى Metro-Goldwyn-Mayer في فبراير 2019، و تم الاتفاق على إنتاجها مع الشركة التي أسسها سيلفستر ستالون والمعروفة باسم Balboa Productions. انضم المخرج جوليوس أفيري في سبتمبر 2019 ، في فبراير 2019 ، تم الإعلان عن انضمام سيلفستر ستالون إلى دور البطولة ، بالإضافة إلى دوره كمنتج، انضم مارتن ستار أيضًا في فبراير 2020 ، بالإضافة إلى Moises Arias و Dasha Polanco و Bello Aspic و Javon Anna Walton و Jared O’Dric و Michael Aaron Milligan إلى فريق التمثيل في الأدوار الداعمة ، و في مارس 2020 انضمت ناتاشا كرم إلى فريق الممثلين في الفلم.

وقت تصوير الفيلم السامري

تقرر في سبتمبر 2019 أن يبدأ التصوير في 2020 في أتلانتا ، و تم التأكيد على أن التصوير يمكن أن يبدأ بحلول 26 فبراير 2020 ، ولكن في 14 مارس توقف الإنتاج بسبب تفشي جائحة كوفيد 19 و التصوير. تم استئنافه في 8 أكتوبر 2020.

إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان مشاهدة فيلم samaritan 2023 مترجم ماي سيما وقمنا بوضع رابط للمشاهدة و التعرف على قصة الفليم ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود