حقيقة وفاة وائل شرف معتز باب الحارة ، سنتعرف إلى حقيقة  الهبر الذي تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، و عبر الجنينة ، ستكون شخصية وائل شرف الفنان السوري الشهير بمعتز في باب الحارة

حقيقة وفاة وائل شرف معتز باب الحارة

في الساعات السابقة تناقلت بعض المواقع العربية و رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد بوفاة الفنان وائل شرف و الذي حقق شهرته الكبيرة عبر دوره الذب أداه في مسلسل باب الحارة ضمن اجزاءه المتعددة .

وهذا الخبر ينص على وفاة الفنان جراء جة دماغية ، حيث تأكد بأن هذا  الخبر مجرة إشاعة عارية عن الصحة يتناقلها مروحو الاشاعات و الاخبار الكاذبة بهدف الحصول على مشاهدات و شهرة لمواقعهم.

حيث قام اليوم ٢٢اكتوبر من العام ٢٠٢٢ الفنان السوري وائل شرف بمشاؤكة متابعينه بوست عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك ، أي بعد نشر خبر و فاته .

و كان في وقت سابق قد نشر ذات الخبر عنه ونفاه بعدين يومين على حساب على الفيس بوك و قال ” اشتقنالكم شباب وصبايا طمنونا عنكم “.

من هو وائل شرف

فنان سوري من مواليد عام 1977 أي أنه يبلغ من العمر 45 عام و أيضا يعمل كمخرج و هو صاحب الكثير من الأدوار المهمة في المسلسلات العربية السورية التي تهتم بالمجال الشامي القديم ، مثل باب الحارة و بيت جدي و دليلة و الزيبق.

و هو ابن المنثل السوري الشهير صبحي الرفاعي ، و كان في قد سافر إلى أوكرانيا من اجل دراسة الطب و لكنه سرعان ما تحول إلى. الفن و التمثيل لأنه لم يجد نفسه قادرا على الطب و دراسته .

فكانت ميوله نحو عالم الفن و التمثيل و استطاع ان يثبت جدارته في هذا المجال و في تجسيد الأدوار التي يحظى عليها و نال العديد من الجوائز خلال مسيرته الفنية.

من هي زوجة الفنان وائل شرف

الفنان وائل شرف متزوج من سيدة من خارج الوسط الفني و اسمها خلود الصودا و قد كان حفل الزفاف الخاص بالفنان و خلود في عام 2003 م ، و قد أزهر هذا الزواج عن ولد و بنت و هما ليمار و جود.

و أول بدايات الفنان في المجال الفني كانت في عام 2003 في مسلسل مرايا الذي كان أيضا في ذات العام.

و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان حقيقة وفاة وائل شرف معتز باب الحارة و تأكدنا من مون الخبر اشاعة لا أساس لها من الصحة و تعرفنا إلى حياته المهنية و الشخصية و زوجته ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود