مشاهدة فيلم عمهم 2023 ماي سيما ، مرحبًا بكم في مقال فني مع فليم في إطار كوميدي جديد و قال شهرة كبيرة مذ عرض على شاشات التلفزة و هو بطابع مصري يترأس بطولته ابن الفنان الشهير بالكوميدية عادل إمام و عبر الجنينة سنضع رابط لمشاهدة الفيلم و التعرف على قصة الفيلم

فليم عمهم 2023

للمخرج حسين المنباوي و هو فليم كوميدي مصري من إنتاج أحمد السبكي عرض في خلال هذا العام 2023 م ، و كان الطرح الأول له في السابع من شهر يوليو للعام الجاري 2023 م ،  في العديد من الدول العربية  هي السعودية و الأردن و الكويت و السودان  و أيضًا وصل للعالمية و طرح في العديد من الدول الأجنبية مثل فرنسا و أمريكا و بريطانيا.

ما هي قصة فليم عمهم 2023 م

تدور حول شخصية سلطان و هو ملاكم في إطار يجمع بن الحركة و الكوميديا و بالإضافة إلى كونه ملاكم فهو يعمل كمدرب برفقة زميله سعيد في داخل مركز رياضي ، و من خلال ذلك تلاقيهم الصدفة إلى مطبعة تزوير الأموال و يتورطان في الكثير من المشاكل و المتعب للتدرج احداث الفيلم بين قضية تزوير الأموال و بين لعبه على حلبة الملاكمة.

مشاهدة فيلم عمهم 2023 ماي سيما

بعد التعرف على قصة الفيلم الكوميدي المصري الذي يضم مجموعة من النجوم المصرية اللامعة  و وصل إلى العالمية من خلال عرضه و الترويج له في العديد من الدول الأوربية .

يذكر أن التاريخ لصدور هذا الفيلم كان في  9 يوليو عام 2020م ، و يمكن لكم مشاهدة الفيلم بشكل مباشر و بجودة عالية من خلال الضغط هنا أو (فليم عمهم).

كادر عمل فـيـلم عمــهـم 2023

هذا العمل المصري بالطابع الكوميدي في الملاكمة و من ثم التعرف على طابعة تزوير الأموالو العمل بها و  ضم العديد من الشخصيات الفنية البارزة على الشاة المصرية و العربية و هم :

  • الممثل محمد إمام( دور البطولة).
  • الممثلة : هدى المفتي.
  • الممثل : باسم سمرة.
  • الممثل : محمد لطفي.
  • الممثلة : آيتن عامر.

و اللغة الأصلية للفيلم هي اللغة العربية لكن تم الترويج له بكل من اللغة الفرنسية و الإنجليزية و اتب سيناريو الفيلم هو وسام صبري و كما ذكرنا بأن المخرج هو حسن المنباوي.

لكن و بهذا إلى هن نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مشاهدة فيلم عمهم 2023 ماي سيما و تعرفنا فيه عن الفيلم و قصته الكوميدية و وضعنا رابط للمشاهدة  وتعرفنا على كادر العمل و الطاقم الخاص به ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود