من هي نور الساحلي ويكيبيديا، عارضة الأزياء هذه لها جمهورها الخاص، وتشارك نور دائماً إطلالاتها الجريئة على حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على هذه الشخصية بشكل أكثر، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

من هي نور الساحلي ويكيبيديا

تُعد هذه الشخصية عارضة أزياء تونسية وقد اشتهرت نور بنشر صورها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تتمتع نور بجمال لافت للنظر واستطاعت ارتداء ملابس أنيقة، ووضع القليل من المكياج على وجهها، وهو ما حاز على جائزة إعجاب كثير من الناس في الوطن العربي وتجدر الإشارة إلى أن نور الساحلي تتميز بشعرها الطويل الناعم.

نور الساحلي السيرة الذاتية

هنا سوف نسرد لكم ابرز وأهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالسيرة الذاتية لعارضة الأزياء التونسية الشهيرة نُور الساحلي فيما يلي وهي:

  • الاسم: نُور الساحلي.
  • مكان الميلاد: ولدت بدولة تونس.
  • تاريخ الميلاد: يرجح في ثمانينات القرن الماضي.
  • الجنسية: تحمل الجنسية التونسية.
  • المواطنة: التونسية.
  • المهنة: عارضة أزياء.

كم عمر نور الساحلي

ان عمر العارضة غير معروف على وجه الدقة، لكن يُعتقد أنها في العقد الرابع من عمرها حيث أن ولاداتها غير معروفة على وجه الدقة، وقد قيل إنها خضعت لكثير من عمليات التجميل و العمليات الجراحية التي جعلتها تبدو أصغر سنا والله أعلم.

حسابها على منصة انستقرام

العارضة نور الساحلي لديها حساب رسمي على موقع انستجرام، حيث الرابط التالي “من هنا” يأخذنا إلى حسابها الرسمي على ذلك الموقع، كما أنها تشارك صورها الشخصية عليه، والجدير بالذكر أن لديها أكثر من ستمائة ألف متابع على حسابها الشخصي في انستجرام.

حسابها على منصة تيك توك

حيث تمتلك الساحلي حساب رسمي على موقع Tik Tok، حيث يأخذنا الرابط التالي من هنا إلى حسابها على هذا الموقع، كما أنها تشارك بآرائها الشخصية، والجدير بالذكر أنها تشارك بإطلالات جريئة لها، ولديها على حسابها أكثر من أربعة آلاف متابع.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، من هي نور الساحلي ويكيبيديا، حيث تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لها، كما تعرفنا على عمرها، وعرضنا لكم روابط حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.