حقيقة منع حفلات كاظم الساهر في مصر، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرسمية، خبر منع اقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في مصر ، مما اثار ضجة كبيرة من الجمهور المصري ومحبين الفنان كاظم الساهر، وفي مقالنا عبر موقع الجنينة، سنتحدث عن حقيقة هذا الامر .

حقيقة منع حفلات كاظم الساهر في مصر

نشرت نقابة المهم الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، عن ما تم نشره بشأن منع إقامة حفلات الفنان كاظم الساهر في مصر، حيث انها نفت هذا الخبر ووصفته بالعار ، وانه عار من الصحة وانه مرفوض جملة وتفصيلا، واشارت ان اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع متعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء علي مستوى الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لابد من عرضها على مجلس الإدارة، لحسمها قبل صدورها، ونشرت ايضا ان الخبر لم يتداول في اي جلسة او اجتماع وانه لم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتى حظر إقامة حفلات كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في الشأن بأنه لم يحدث على الإطلاق.

مطالبة مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية

طالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الإعلام بالتحري والبحث و الدقة في التصريحات التب انتشرت على الفنان الكبير هاني شاكر ، ويعد الفنان هاني شاكر كبار نجوم الفن، وله بصمة كبيرة في عالم الغناء، وله تاريخ كبير ومشرف .

  • عمل كثير ليغير الوسط الفني للافضل ، حيث انه تحمل الكثير من كلمات الاهانة والنقد .
  • أكد المجلس نقابة الفنانين على رفضه التشهير بالفنان هاني شاكر، والمساس بأي فنان من نجوم العرب.
  • تقدم مجلس الإدارة بالشكر والعرفان إلي نقيب الموسيقيين السابق هاني شاكر، على مجهوداته التي بذلها بالنقابة وإنجازاته طوال السنوات الماضية داعين له بدوام الصحة والعافية.

من هو الفنان كاظم الساهر ويكيبيديا

الفنان كاظم جبار ابراهيم السامرائي من اصول عراقية، حيث انه ولد عام ١٩٥٧، بتاريخ ١٢ سبتمبر، تزوج من ابنة عمه، وانجب منها ابنان، وسام كاظم الساهر وعمر كاظم الساهر، وعمل واجتهد على نفسه ، حيث انه كان يعمل ببيع الكتب والايسكريم ، لحين ما استطاع ان يشتري اول جيتار، وتعلم عليه العزف والموسيقى ، وكان تعليمه في معهد الدراسات الموسيقية ببغداد ، وكانت مدتها ستة سنوات، ودرس مادة التاريخ بالمدارس، ومن ثم التحق بالجيش العراقي بالحرب مع ايران، وبعدها بدأت مسيرته الفنية الكبيرة.

الى هنا نصل لختام مقالنا عبر موقع الجنينة، التي تعرفنا من خلاله على حقيقة منع حفلات الفنان كاظم الساهر في مصر، والسيرة الذاتية للفنان كاظم الساهر.