الكثير من العائلات الامريكية كانوا بانتظار عرض الفيلم مينيونز ولقد اقبلت العائلات بشدة على مشاهدة فيلم “مينيونز” الجديد في نهاية هذه الأيام في دور العرض في الولايات المتحدة وكندا موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان قصة فيلم مينيونز Minions: The Rise of Gru 2023.

قصة فيلم مينيونز  The Rise of Gru 2023

في هذا الجزء من الفيلم يكون في فترة السبعينات من القرن الماضي ، حيث يترعرع فيلونيوس جرو البالغ من العمر 12 عامًا في المدينة Fanboy من عصابة قوية من الأشرار الاشداء المعروفين باسم Vicious 6 ، يرسم Gru خطة ليكون شريرا بما يكفي للانضمام إليهم. عندما طرد Vicious 6 زعيمهم ، المقاتل الأسطوري Wild Knuckles ، تتم مقابلة Gru ليقع عليه الاختيار ليكون احد أعضائه لا تسير الأمور على ما يرام ، ولا يزداد الأمر سوءًا إلا بعد أن يقوم Gru بسرقتهم وفجأة يُرى العدو المميت من ذروة الشر أثناء الجري ، سيلجأ Gru إلى مصدر توجيه غير متوقع ، Wild Knuckles نفسه ، ويكتشف أنه حتى الأشرار يحتاجون إلى القليل من المساعدة من أصدقائهم.

إيرادات مينيونز  The Rise of Gru 2023

وقالت “يونيفرسال بيكتشرز” التي قامت بانتاج الفيلم إن فيلم مينيونز: رايز أوف غورو “(Minions: The Rise of Gru)، قد كسب من مبيعات تذاكر تقدر بنحو 108.5 مليون دولار من 4391 شاشة عرض في أمريكا وكندا وبحلول نهاية عطلة الرابع من يوليو يوم الاثنين، ومن المتوقع ان يكسب الفيلم أكثر من 127.9 مليون دولار والفيلم سيكون له أكبر افتتاح على الإطلاق في عطلة نهاية الرابع من يوليو، ليحطم الرقم القياسي السابق الذي سجله فيلم “ترانسفورمرز: دارك أوف ذو مون” الذي حقق 115.9 مليون دولار في أول أربعة أيام له في عام 2011 و لقد كسب فيلم الصور المتحركة “مينيونز: رايز أوف غورو” من الإيرادات 61 سوقا في كل دول العالم حوالي  202.2 مليون دولار وقال رئيس شركة “يونيفرسال” للتوزيع المحلي جيم اور: “إنها بداية رائعة.. إنه يعرض على نطاق واسع في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.. كل سوق يعمل بشكل جيد للغاية.

ممثلين  The Rise of Gru 2023

ولقد شارك في هذا الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم وهذا هو الذي يسبب نجاح الافلام لأنها الممثلين اذا كانوا ذو خبرة عالية في التمثيل فسوف يخرج الفيلم بقوة ويحقق مكاسب عالية جدا ولقد شارك في هذا الفيلم  ستيف كاريل، الذي يقوم بتأدية الصوت في دور شخصية “غورو”، وآلان أركين، وميشيل يوه، وجولي أندروز ويوجد في العالم الكثير من الشركات المتخصصة في صناعة الافلام ومنها شركة “يونيفرسال” وشركة “إيلومنيشين” ولقد حققتا نجاحا هائلا مع سلسلة “ديسبكابل مي” الكارتونية التي يبلغ عددها خمسة، والتي يرجع تاريخ انتاجها إلى عام 2010 وحققت أكثر من 3.7 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان قصة فيلم مينيونز Minions: The Rise of Gru 2023 ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع نسأل الله لكم التوفيق والسداد.