برلنتي عامر ويكيبيديا ، تصدر اسم زوجة الفنان المصري سعد الصغي. مواقع التواصل الاجتماعي و عناوين الصحف التي تهتم بأخبار الفنانين ، و ذلك بعد ذياع خبر انفصال الثنائي و عبر الجنينة سنتعرف برلنتي و صلتها بالفنان سعد الصغير

برلنتي عامر ويكيبيديا

مغنية مصرية ، و هي زوجة الفنان المصري الشهير سعد الصغير ، و لها العديد من الأدوار في المجال الدرامي و السينمائي و التلفزيوني ، برلنتي عامر في الثلاثينات من العمر ، جاء الإعلان عن زواجها و ارتباطها بالفنان سعد الصغير في عام 2023 , و في الشهر الأخير من عام 2023 الحالي انتشر خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج دام أقل من عام.

فيما ارتبط خبر زواجها بالفنان بأنه تم بشكل عرفي و لكن لم يتم توثيقه في المحكمة و أن خبر الاعلان جاء دون أن يكون تثبيت من المحكمة الشرعية ، و خرجت عن صمتها و قالت بأن الزواج كان بشكل رسمي و ذلك لكونها تتمني من عائلة كبيرة و هذا يتنافي مع ما نشأت عليه.

السيرة الذاتية برلنتي عامر ويكيبيديا

جاء دخولها عالم الغناء و التمثيل في عام 2016 ، و كان الظهور لها في مسلسل نوايا بريئة ، و هو للفنان هاني سرحان و من أبرز الأعمال الدرامية لها هي :

  • مسلسل نوايا بريئة.
  • مسلسل كلمة سر.
  • مسلسل سقوط حر.
  • مسلسل عشان خارجين.
  • مسلسل هربانة منها.
  • ولاد إمبابة
  • حب عمري
  • عنتر بن شداد

ما هو سبب طلاق برلنتي عامر

قامت الفنانة المصرية برلنتي عامر بالاعلان عن خبر انفصالها بشكل رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك من حسابها الرسمي و قالت بأن الانفصال جاء  بالتراضي بينها و بين زوجها السابق سعد الصغير.

حيث أن جاء الانفصال بعد اقل من عام على زواج الثنائي الذي كان في عام 2023 م ،  لشهر فبراير.

هل كان زواج برلنتي عامر عرفي؟

كثرت الشائعات و الحديث حول كون زواج برلنتي عامر من سعد الصغير رسمياً أم عرفيا ، و قالت الفنانة في لقاء صحفي بان الزواج تم عبر مأذون من المحكمة الشرعية ، حيث في البداية طلب منها الزواج عرفيا و لكنها رفضت لأنها عائلتها لا تسمح لها و هي تنتمي لعائلة كبيرة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى هنا موضوع مقالنا الذي كان بعنوان برلنتي عامر ويكيبيديا و تعرفنا على الفنانة المصرية برلنتي و أهم أعمالها و وقضية زواجها من الفنان سعد الصغير هل كان عرفي أم رسمي ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.