حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي، تم انتشار  العديد من المنصات اللبنانية نبأ رجوع برنامج ستار أكاديمي بعد توقف دام تجاوز تقريبا 6 أعوام، منذ موسمه الـ 11 الذي شهد ختامها هذه السلسلة البرامجية المشهورة التي تم انطلاقها سنة 2003.

تم نشر أخبار رجوع برنامج ستار أكاديمي مرة أخرى أثرا قويا  بارز عن طريق تغريدات الرواد من خلال منصات التواصل الاجتماعي، وبالتعيين تطبيق تويتر، بعدما تمتع بشعبية واسعة على مدار 11 سنة، وذلك بعدما نشرها الصحفي الإعلامي اللبناني إيلي مرعب.

هل يعود ستار أكاديمي من جديد

ويعتبر برنامج ستار أكاديمي أحد أشهر برامج المسابقات الغنائية التلفزيونية، وهو مأخوذ من نسخة عالمية، وانطلق في شهر  ديسمبر 2003، وهي الدورة الأولى التي استمرت على مدار 15 أسبوعا، ونتج عنها فوز النجم المصري الفنان محمد عطيه بأول لقب.

حيث ان فكرة برنامج ستار أكاديمي على ان تقوم بتقديم مواهب غنائية وتمثيلية متنوعة متميزة جديدة، يقيم الكثير من المشتركين خلال هذه المدة بالأكاديمية، حيث يتلقون تمارين إلقاء الأغنية وتمثيل ويتلقون حصصا تدريبية يومية من متخصصين، حتى يتم تنمية مواهبهم ومهاراتهم الفنية، وتقوم ببث يومياتهم بشكل مباشر من خلال إحدى القنوات اللبنانية.

كان الـ”برايم” أو الحفل الأسبوعي لبرنامج ستار أكاديمي من أبرز الحلقات متابعة من خلال الشاشة الصغرى، ويتم البث أسبوعيا لعرض وتقديم مواهب الطلاب الغنائية، وعن طريق مغادرة أحدهم بعدما ان يكون خسارة في تصويت الجمهور.

حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي

نشرت الكثير من المنصات اللبنانية نبأ رجوع برنامج ستار أكاديمي بعد توقف استمر تجاوز تقريبا 6 أعوام، منذ موسمه الـ 11 الذي شهد ختام هذه السلسلة البرامجية الشهيرة التي انطلقت عام 2003.

مرة أخرى ، كان الأنباء رجوع ستار أكاديمي المخطط لها تأثير قوي ، يتجلى في تغريدات رواد على منصات التواصل الاجتماعي ، وخاصة تطبيق تويتر ، بعد 11 سنة من الشعبية الضخمة.

يعتبر برنامج ستار أكاديمي من أبرز برامج مسابقات الغناء التليفزيوني ، التي هو مأخوذ من النسخة العالمية ، حيث كانت بداية  البث في شهر ديسمبر 2003 ، بالتعاون وتم حصول النجم المصري محمد عطية في أولويات النسخ ، وكان أول برنامج بقى مستمر15 أسبوعًا .

بعد توقف 6 سنوات عودة برنامج ستار أكاديمي

ترتكز فلسفة البرنامج المشهور ستار أكاديمي على اظهار مواهب جديدة في الغناء والتمثيل خلال هذه المدة ، يعيش بعض المشتركين في الأكاديمية ، حيث يقومون بممارسة القراءة والتمثيل ، ويأخذون دروسًا بشكل يومي من خبراء لتنمية مواهبهم ومهاراتهم الفنية، وبث مذكراتهم بشكل مباشر من خلال إحدى القنوات اللبنانية.

تخرج من برنامج ستار أكاديمية الكثير من الفنانين اليوم اشهرهم النجوم محمد عطية، ميريهان حسين، نسمة محجوب، محمد شاهين، نصيف زيتون، والعديد منهما يرجع برنامج استار اكاديمي من جديد ، وذلك بعد أن تم انتشار  عدد من المنصات اللبنانية نبأ  رجوع برنامج ستار أكاديمي بعد توقف استمر تقريبا 6 أعوام، منذ موسمه الـ 11 الذي شهد نهائيات هذه السلسلة البرامجية المشهورة التي انطلقت سنة 2003.

في ختام مقالنا هذا الذي بعنوان حقيقة عودة برنامج ستار أكاديمي، الذي ذكرنا اهم المعلومات المهمة والخاصة عن عودة البرنامج المشهور بحلته الجدير برنامج المواهب ستار أكاديمي وتحدثنا عن فكرة البرنامج، وختاما نتمنى من الله ان ينال اعجابكم.