حقيقة طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، انتشرت مؤخراً عبر منصات التواصل الاجتماعي أخبار وأنباء عن انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة بعد علاقة حب وزواج كانت بينهم ، دعونا من خلال موقع الجنينة أن نعرف حقيقة خبر انفصال ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة.

من هي ياسمين  صبري

تعتبر ياسمين صبري ممثلة مصرية الجنسية ولدت وترعرعت في دولة مصرفي تاريخ ٢١ من شهر يناير من عام ١٩٨٨، بدأت ياسمين مسيرتها الفنية منذ عام 2014 وكان أول مسلسل لها مسلسل جبل الحلال، ثم بعد ذلك قامت بالمشاركة بالعديد من الأعمال الفنية الأخرى ، تم اختيار ياسمين صبري من ضمن أجمل ١٠٠ وجه في العالم في عام ٢٠٠٧.

حقيقة انفصال ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

انتشرت مؤخراً أخبار عن انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها أحمد أبو هشيمة ، وتم التوصل الى أن هذه الأخبار اشاعات وليست حقيقة حيث أن ياسمين ظهرت بعد هذه الشائعات وقامت بنشر صورة لها مع زوجها تدل على حياه سعيد مما يؤكد لنا عدم صحة الأخبار المتداولة حول انفصالهم وأنهم ما زالوا متزوجين وما زالوا يعيشوا حياه سعيدة كما هو واضح لنا عبر مشاركتها ليومياتها من خلال الانستاجرام ومواقع التواصل الاجتماعي التي تشارك ياسمين صبري يومياتها للمتابعين لها.

ياسمين صبري السيرة الذاتية

ياسمين صبري
معلومات شخصية
اسم الولادة ياسمين صبري  
الميلاد 21 يناير 1988 (34 سنة) 
الإسكندرية  
مواطنة  مصر  
الزوج أحمد أبو هشيمة (2020–)  
الحياة العملية
المدرسة الأم جامعة الإسكندرية  
تخصص أكاديمي الإعلام
المهنة ممثلة
اللغة الأم العربية  
اللغات العربية،  والإنجليزية  
سنوات النشاط 2013 – حتى الآن

اقرأ أيضاً: حقيقة وفاة وزير التربية والتعليم

أعمال ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري في العديد من الأعمال الفنية نذكر منها ما يلي

سنة الإنتاج اسم المسلسل الشخصية
2013 خطوات الشيطان رشا
2014 جبل الحلال صافي
2015 شطرنج (ج1) و (ج2) سارة
2015 طريقي نادية
2015 ذهاب وعودة
2015 الصعلوك
2015 أرض النعام
2015 أسرار
2016 الأسطورة تمارا
2017 الحصان الأسود حسناء
2019 حكايتي داليدا
2020 فرصة تانية ملك

الجوائز التي حصلت عليها ياسمين صبري

  • اختيرت ياسمين من ضمن قائمة “أجمل 100 امرأة في العالم 2017
  • توليت  ياسمين في شهر أبريل من عام 2019 “سفيرة للمرأة الأفريقية”، خلال المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.
  • تعتبر ياسمين الوجه الإعلاني لشركة العدسات اللاصقة (Lens Me) كما أنها أطلقت في شهر مايو من عام 2019 مجموعتها الخاصة وأسميتها مجموعة الياسمين.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على من هي ياسمين صبري وعرفنا حقيقة خبر انفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة حيث تأكدنا أن هذا الخبر لا صحة منه بل هو محرد شائعات تم نشرها، كما تطرقنا أيضا الى ذكر أبرز أعمال الفتانة ياسمين صبري