لاتسافر قبل ماشوفك كلمات ، يوجد الكثير من الاغاني والشيلات الخليجيه الجميله التي اشتهرت بشكل كبير جدا في الاونه الاخيره وكان من ابرزها اغنيه لا تسافر احد ابرز الاغاني للفنان الخليجي طارق الشلاحي وقد اشتهرت بشكل كبير جدا في كافه انحاء الوطن العربي سنه نتعرف على ابرز التفاصيل عن هذه الاغنيه من خلال الموقع الجنينة.

اغنية لا تسافر قبل ما اشوفك

تعد هذه الاغنية من الاغاني الخليجيه الجميله التي اشتهرت في الاونه الاخيره واصبحت من ابرز الاغاني في الوطن العربي وهي أغنية لا تسافر قبل ما اشوفك لو دقائق قبل الاوداعي وهي للمغني والفنان الخليجي طارق الشلاحي احد اشهر الفنانين في دول الخليج العربي.

كلمات اغنية لا تسافر قبل ما اشوفك

لا تسافر قبل ماشوفك لو دقايق قبل الاوداعي
من البعد بتأمل وصوفك راعني مادمت لي راعي

عالسفر عنت بك ظروفك والزمن يازين ينطاعي
بس من زينك ومعروفك لاتخيب رجوة الداعي

في ضميري ناقش حروفك مغرم وعاشق وملتاعي
ماتفارق عيني طيوفك يوم تغفي الخلق انا واعي

لاتعذر يمنع كفوفك صعب عذرك يقدر اقناعي
ابغى اشوفك يعني بشوفك لو دقايق قبل الوداعي

  • يمكنكم الإستماع إلى أغنية لا تسافر للفنان طارق من خلال اليوتيوب من هنا.

من هو المغني طارق الشلاحي

يعتبر المغني الخليجي طارق الشلاحي احد اشهر وابرز المغنيين في الوطن العربي شارك في الكثير من الاعمال الغنائيه الخليجية ومن ابرزها أغنية لا تسافر قبل ما اشوفك واشتهرت هذه الاغنيو بشكل كبير جدا منذ ان تم اصدارها عام 2014.

حساب تويتر الفنان طارق الشلاحي

يرغب الكثير من المتابعين والفنانين والمحبين للفنان الخليجي طارق الشلاحي في التعرف على حساباته عبر السوشيال ميديا حيث انه يمتلك حساب تويتر ويقوم بمشاركه اعماله وصورة وتغريداتة مع اصدقائة ومتابعية ويتابعة اكثر من 12,000 متابع.

  • يمكنكم متابعة حساب تويتر الفنان طارق الشلاحي من هنا

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتعرفنا على بعض المعلومات والتفاصيل حول اغنيه لا تسافر قبل ما اشوفك لو دقائق قبل الاوداعي للفنان الخليجي طارق الشلاحي والكثير من المعلومات حولها.لاتسافر قبل ماشوفك كلمات