نقدم لكم عبر موقع الجنينة موضوع بعنوان مشهد خلع ملابس ليلى عبد الله الحلقة السابعة مسلسل من شارع الهرم الى حيث اثار مقطع للفنانة ليلى عبد الله الجدل عندما ظهرت في مسلسل من شارع الهرم الى وهي تقوم بتغير ملابسها مما اثار الراي العام ومواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بعدم تكرار مثل هذه المشاهد التي لا تناسب مجتمعنا ولا اخلاقنا وديانتنا الإسلامية .

 

مشهد خلع ملابس ليلى عبد الله

هوجمت الفنانة ليلى عبدالله اليوم وبعد عرض الحلقة السابعة من مسلسل من شارع الهرم الى فقد انتقدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير بعد مشهد تظهر فيه وهي تشلح ملابسها قبل الصعود الى الميزان رغم ان جسدها لم يظهر لكنها اثارت غضب جميع متابعين ومحبين المسلسل .

 

ليلى عبدالله تخلع ملابسها في الحلقة السابعة من “من شارع الهرم الى”

اثار المشهد الذي عرض الليلة في الحلقة السابعة من مسلسل من شارع الهرم الى ضجة وكبيرة بعد ان انتقده جميع من تابع المسلسل وتعرض جميع أعضاء المسلسل من مخرجين ومنتجين لهذا العلم للانتقاد ولكن النصيب الأكبر كان لصاحبة المشهد الفنانة ليلى عبد الله ، والتي ظهرت في مشهد وهي تخلع ملابسها قبل الصعود الى ميزان الوزن والجدير بالذكر انها لم تظهر جسدها كامل انمها كان المشهد مشهد تعبيري تظهر وهي تخلع البنطلون ثم الروب وبعدها تصعد الى الميزان وهو المشهد الذي لم يتقبله الجمهور واعتبره مشهدا جريئا .

 

وزارة الاعلام الكويتية ستحاسب المشاركين في مسلسل من شارع الهرم الى

قالت صحيفة “الراي” الكويتية أن وزارة الإعلام ستتخذ الإجراءات ‏لمحاسبة كل من شارك في مسلسل “من شارع الهرم إلى…” من موظفي الوزارة بدون إذن رسمي.

وصرحت أيضا صحيفة الراي نقلا عن سعود الخالدي وكيل وزارة الإعلام قوله إن وزير الإعلام الدكتور حمد روح الدين أصدر توجيهاته لكل قطاعات الوزارة بعدم التعاقد أو استضافة أي من المشاركين في المسلسل المثير للجدل، الذي يُعرض على القنوات الفضائية في رمضان 2023 .

 

ابطال مسلسل من شارع الهرم الى

عمل من بطولة: هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، وبمشاركة الممثلة السورية روعة السعدي وآخرين… وهو كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

 

معلومات عن ليلى عبدالله

ليلى عبد الله من مواليد 8/1/1996 ميلاديا ، وهي ممثلة لبنانية تعيش في الكويت، وبدأت مشوارها في المجال الفني في عام 2010، وما زالت مستمرة فيه.

وهي لبنانية الأصل من مواليد الكويت ، هي اكبر ابنة للعائلة بين إخوتها وشقيقتها الصغرى الممثلة شهد عبد الله قامت بترك دراستها لكي تعيل أسرتها، تعلمت لغة الإشارة لأن والديها من الصم والبكم أحبت التمثيل منذ دراستها الابتدائية، حيث انها كانت تشارك في النشاطات المسرحية المدرسية.

 

وفي نهاية مقالنا نكون قد وضحنا لكم مشهد خلع ملابس ليلى عبد الله الحلقة السابعة مسلسل من شارع الهرم الى ومعلومات عن الفنانة ليلى عبدالله ومعلومات عن المسلسل المثير للجدل من شارع الهرم الى شاكرين لكم حسن متابعتكم لنا في موقع الجنينة .