مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول عرض الحلقة 8 من مسلسل رامز موفي ستار.. تابعونا للمزيد.

تفاصيل برنامج رامز فيلم ستار!

تشارك الشركة المنتجة بحضور فان دام لتصوير حلقات البرنامج بجودة عالية ، وكذلك التفكير بأفكار جديدة تجذب الجمهور مع وضع الضيف في ظروف صعبة وتصوير العمل في الرياض بالمملكة العربية السعودية ، بينما استضافة مجموعة من النجوم في ورش العمل.

أبطال برنامج رامز سينمائي!

رامز جلال يقدم بطولة البرنامج. يعد هذا العمل خلال الموسم ، بالإضافة إلى استضافة مشاهير الفن والرياضة في موسم رمضان ، بمشاركة المزحة ، وكذلك مجموعة من الحيل للمشاهير ، بالإضافة إلى حرص الجمهور على مشاهدة حلقة جديدة.

من هم ضيوف برنامج رامز جلال الجديد!

مي كساب
عائشة بن أحمد
هنا الزاهد

حنان مطاوع

بيج رامي
درة
بدر بانون

صابرين
محمد محمود
محمد شريف.

سليمان عيد
اللاعب محمد شريف

مايان السيد
عبد الله الدوسرى
اللاعب عبدالله الدوسري

غادة عادل
زيزو
عمرو يوسف
هدى المفتي
اللاعب أحمد فتحي

ئتارا عماد

موعد بث الحلقة 8 من برنامج رامز موفى ستار!

تُعرض الحلقة 8 من نجم سينما رامز على شاشة MBC مصر في تمام الساعة 6.18 دقيقة مع أذان المغرب ، وعند الإفطار اليوم السبت ، حيث ستعرض الحلقة مع الفنان رامز جلال النجم فان دام.
وكذلك إعادة عرض الحلقة الثامنة على شاشة قناة “إم بي سي مصر” ، الساعة 1:00 بعد منتصف الليل ، صباح غد الأحد.

ما هو تردد قناة mbc مصر الجديد!

11470
ن
5/6
27500

ملاحظة!

رامز جلال يرتدي قناعا حتى لا يعرفه الفنانون ، وبعد الانتهاء من المزحة يكشف وجهه بطريقة فكاهية وساخرة ، ويتفاجأ الضيف بأنها مزحة وأن كل ما حدث هو تصوير.

برنامج رامز في رمضان 2023 على MBC!

يعد أكثر  برنامج شهير  في الوطن العربي ويتم بثه على قناة إم بي سي مصر، وفي آخر فترة، لقد ازداد البحث  بشكل غير ملحوظ عن اسم برنامج رامز جلال ، إذ يكون فيه استضافة مشاهير و نجوم في مجال الفنون والرياضة ، والجدير بالذكر أنّ مجموعة قنوات ام بي سي قامت بالكشف عن أن اسم برنامج رامز جلال الجديد هو “نجم فيلم رامز” ، وقد أعلن عن أول ملصق إعلاني للبرنامج ، والنجم رامز جلال. عبر برنامجه. إنَّ الحساب الشخصي الموجود على مواقع التواصل الاجتماعي  أول ملصق إعلاني لبرنامج رامز جلال الجديد “نجمة فيلم رامز في رمضان” ، وكتب: بسم الله توكلنا على الله والله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. وبارك الله عليك. يجب أن يكون سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. على آله وصحبه بعون الله ، ويكمله الله بالخير ويكمله بالستر.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالي حول عرض مسلسل موفي ستار الحلقة 8.. مع دوام الود والألق والتوفيق.